مصدر الإخبارية
تابعونا على

ريال مدريد يستغني عن خدمات أحد لاعبيه خلال الانتقالات الصيفية

لاعب ريال مدريد سيرجيو ريغيلون (أ ب)

اللاعب الإسباني سيرجيو ريغيلون (أ ب)

رياضة – مصدر الاخبارية

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن ريال مدريد الإسباني بصدد الاستغناء عن خدمات أحد لاعبيه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا للصحيفة، فإن ريال مدريد على استعداد للتخلي عن الإسباني سيرجيو ريغيلون، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مقابل 25 مليون يورو فقط.

وأضافت الصحيفة، أن زين الدين زيدان، مدرب الفريق، استقر على بيع ريغيلون هذا الصيف، خاصة في ظل اعتماده على الفرنسي فيرلاند ميندي.

ويعتبر تشيلسي من أكثر الأندية الراغبة في ضم ريغيلون؛ من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر في صفوفه، بعد تقدم عمر ماركوس ألونسو، واحتمالية رحيل إيمرسون إلى إنتر ميلان.

وأكد كريستيانو جيونتولي، المدير الرياضي لنادي نابولي الإيطالي، الأسبوع الماضي، أنهم تواصلوا مع ريال مدريد لاستعارة ظهيره الأيسر المعار إلى إشبيلية، الإسباني سيرجيو ريغيلون.

وتنتهي إعارة ريغيلون مع النادي الأندلسي هذا الشهر، وذُكر أن الميرنغي منفتح على بيعه أو إعارته مجددًا.

وتم ربط صاحب الـ 23 عامًا بعدد من الأندية مثل يوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي بالإضافة إلى نابولي وإشبيلية، الذي يريد تجديد إعارته.

وقال جيونتولي، في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “تواصلنا مع ريال مدريد من أجل استعارة سيرجيو ريغيلون، لكن مطالبهم عالية وهناك أيضًا منافسة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز”.

كما ارتبط اسم ريغيلون أيضًا بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، والذي يواجه خطر خسارة لاعبه الأساسي خوان بيرنات، في ظل عدم تجديد عقده مع النادي الفرنسي حتى الآن


أقرأ أيضاً

Exit mobile version