الشرطة بغزة تعثر على طفل بعد اختطافه من أمام إحدى الصالات وتعيده لأهله

غزةمصدر الاخبارية

كشفت الشرطة ب غزة ، مساء اليوم الجمعة، عن ملابسات اختطاف طفل من أمام إحدى الصالات أثناء فرح لعائلته، بمدينة غزة.

وقالت  إنها تمكنت من العثور على الطفل (ي – م) 8 سنوات، بالتعاون مع دوريات شرطة الزيتون وشرطة المكافحة بالمركز.

وأوضح المقدم خالد الشعراوي، مدير مركز  شرطة الزيتون، أن قسم العمليات المركزية بالمركز تلقى إشارةً تفيد باختطاف أحد الأطفال من أمام إحدى صالات الأفراح بواسطة سيارة سكودا متجهة ناحية مدينة رفح جنوب قطاع غزة

وأضاف المقدم الشعراوي أنه على الفور تم التعامل مع الحدث بتعميم صورة الطفل ( ي-م) ،وجمع المعلومات من المتواجدين في مسرح الجريمة؛ مشيراً إلى أنه تم التواصل مع النيابة العامة وأخذ إذن بتفتيش عدد من بيوت من المشتبه بهم في الحادثة .

ولفت المقدم الشعراوي إلى أنه وبعد 12 ساعة من البحث والتحري تم العثور على خاطف الطفل وهو المدعو (ح-ش) والعثور على الطفل وإعادته إلى عائلته بأمن وسلام.

وشدد الشعراوي على أن الشرطة لن تقف مكتوفة الأيدي حيال من يتعدى على القانون ، وينتهك أمن وأمان المواطنين ، وستضرب بيد من حديد بحق المخالفين .

وتجدر الاشارة الى أنه تمكنت الشرطة ومباحث غزة قبل يومين الكشف عن  ملابسات جريمة حرق الطفلة “رزان أبو رقعة”، بالإضافة إلى إلقاء القبض على ثلاثة من قتلة المواطن جبر القيق.

وأكد بيان  نشرته الشرطة بغزة، أن المباحث تمكنت من كشف ملابسات جريمة حرق الطفلة “رزان أبو رقعة” من سكان منطقة البريج بالمحافظة الوسطى وألقت القبض خلالها على الجاني بعد جهودٍ مشتركة بذلتها المباحث العامة مع الأدلة الجنائية وشرطة المحافظة الوسطى.

كذلك  ا بينت المباحث العامة بالتعاون مع قوة “سهم الخاصة” في إدارة قوات التدخل وحفظ النظام كان لها دور رئيسي في عمليات المطاردة التي أفضت إلى إلقاء القبض على ثلاثة من الجناة في قضية مقتل المواطن جبر القيق.