بعد 27 عاما عمرو دياب يفاجىء جمهوره بهذا الخبر لكن ماعلاقة نتفليكس ؟

منوعات-مصدر الاخبارية

أعلنت شركة “نتفليكس”، المتخصصة في البث الترفيهي، عن عمل درامي مرتقب من بطولة المطرب المصري، عمرو دياب  الحائز 7 جوائز “ورلد ميوزيك أوورد” و6 جوائز “أفريكان ميوزيك أوورد”.

وحول العمل الدرامي صرح رئيس الإنتاجات العربية الأصلية في “نتفليكس”، أحمد الشرقاوي، بأن دياب استطاع خلال 30 عاما من الإبداع في مجال الموسيقى والغناء أن يكون “أيقونة لمختلف الأجيال، ليس فقط على الصعيد الفني، ولكن على الصعيد الثقافي أيضا”.

وأشار الشرقاوي بأن الأجيال تتطلع إلى اختيارات عمرو دياب المتجددة في حفلاته وحملاته الدعائية والموضة وغيرها، ما يجعل تأثيره قويا على الأجيال الماضية والحالية والقادمة. وأكد أن “هذا التعاون الجديد سيجعل الجمهور في غاية السعادة ليرى عودة النجم العالمي عمرو دياب من خلال هذا العمل الدرامي”.

من جانبه قال عمرو دياب: “أنا سعيد جدا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسورا من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جدا مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم، للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر، ويستمتع به العالم بأكمله”.

ويذكر أن عددا من ألبومات دياب قد تصدّرت القوائم العالمية، وترجمت أغانية إلى العديد من اللغات، وتصدّرت خمسة من ألبوماته قائمة أفضل عش أغان في تصنيف “بيلبورد” العالمي، وحصل “الهضبة” على جوائز عالمية كثيرة خلال مشواره الفني، وهو أول مطرب عربي يدخل موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، كحائز أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط.

بعد غياب 27 عامًا منذ تقديم فيلم «ضحك ولعب وجد وحب»، يعود الفنان عمرو دياب إلى التمثيل بمسلسل تليفزيونى أعلنت شبكة «نتفليكس» العالمية عن تقديمه، مشيرة إلى أنه سيكون عملًا يحمل طابعًا موسيقيًا ويستند إلى خبرة ومشوار «الهضبة»، الذى يمتد لأكثر من 30 عامًا، وباعتباره الفنان الأفضل مبيعًا فى الشرق الأوسط، والحائز على 7 جوائز «ورلد ميوزيك أوورد» و6 جوائز «أفريكان ميوزيك أوورد».

وقال أحمد الشرقاوى، رئيس الإنتاجات العربية الأصلية فى «نتفليكس»: «استطاع عمرو دياب خلال رحلته الفنية أن يصبح أيقونة لمختلف الأجيال، ليس فقط على الصعيد الفنى، ولكن على الصعيد الثقافى أيضًا، فدائمًا تتطلع الأجيال إلى اختيارات (عمرو) المتجددة فى حفلاته وحملاته الدعائية والموضة، ما يجعل تأثيره قويًا على الأجيال الماضية والحالية والقادمة»، وأضاف: «نحن على ثقة بأن هذا التعاون الجديد سيجعل الجمهور فى غاية السعادة حين يرى عودة النجم العالمى من خلال هذا العمل الدرامى».

ولقى الإعلان عن تقديم عمرو دياب «الهضبة» عملًا دراميًا ردود فعل متنوعة وواسعة، فرحب جمهوره والوسط الفنى بعودته إلى الشاشة بعد غياب منذ تقديمه فيلمه «ضحك ولعب وجد وحب» أمام النجم العالمى الراحل عمر الشريف والنجمة يسرا، وقدم «عمرو» فى بداياته مسلسل «ينابيع النهر» أمام الفنانة مديحة كامل، كما قدم عددًا من الأفلام، منها «السجينتان» و«العفاريت» و«آيس كريم فى جليم»، ومنذ سنوات أعلن عن مشروع لتقديم مسلسل تليفزيونى للعرض فى رمضان، لكنه لم يرَ النور.

من ناحية أخرى، طرح عمرو دياب «الهضبة» أغنيته الجديدة «أماكن السهر»، التى شاركته بالظهور فيها الفنانة دينا الشربينى، وذلك بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا فى أغنية «يا بلدنا يا حلوة»، التى طرحها الشهر الماضى، وصورها فى عدد من محافظات مصر، بالتعاون مع المخرج طارق العريان، وإحدى شركات الاتصالات.