مسيرة العودة مستمرة وشبان مستمرون في إطلاق البالونات الحارقة

غزة -مصدر الاخبارية

واصل الشباب الثائر اليوم السبت إطلاق البالونات الحارقة والطائرات الورقية الحارقة تجاه مستوطنات الاحتلال الاسرائيلي المحاذية لقطاع غزة  رداً على تهرب حكومة الاحتلال من تنفيذ تفاهمات التهدئة مع المقاومة.

وأطلقت مجموعات من الشباب الثائر كثفت خلال اليومين الماضيين من اطلاق البالونات الحارقة والطائرات الورقية الحارقة، تجاه الاحراش الزراعية، ما أدى إلى اندلاع النيران في نواحي عدة داخل مستوطنات  الاحتلال الاسرائيلي  الجاثمة على الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وشارك  عشرات الشبان من الوحدة في عملية إطلاق البالونات الحارقة والطائرات الورقية الحارقة، وسط مطالبات منهم بضرورة أن تلتزم قوات الاحتلال الإسرائيلي بتفاهمات التهدئة المقاومة.

وحذرت الوحدة في بيان صحفي  لها  عنه الاحتلال الإسرائيلي من استهداف شبان الوحدة على طول الخط الزائل.

وأفادت وسائل إعلام الاحتلال الاسرائيلي  أمس الجمعة، أن أكثر من 60 حريقاً اندلع في أغلب المستوطنات المحاذية للقطاع ما أدى لحرق مئات الدونمات الزراعية للاحتلال الإسرائيلي، نتيجة إطلاق عشرات الطائرات الورقية والبالونات الحارقة

وذكرت وسائل اعلام الاحتلال الاسرائيلي بأن طواقم الإطفاء  الاحتلال الاسرائيلي  تحاول اخماد النيران في الأحراش الزراعية، لافتاً إلى أن طواقم الاطفاء يشعرون بالعجز حيال استمرار الفلسطينيين في اطلاق البالونات الحارقة والطائرات الحارقة بشكل يومي.

يذكر أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي تتهرب من تنفيذ تفاهمات التهدئة مع فصائل المقاومة برعاية مصرية وقطرية ودولية مقابل عودة الهدوء على حدود قطاع غزة ووقف كافة المظاهرات السلمية وأدواتها الشعبية.

وانطلقت مسيرة العودة وكسر الحصار في (30/3/2018) للتأكيد على كسر الحصار الإسرائيلي عن قطاع غزة وللتأكيد على أبناء شعبنا الفلسطيني لا زالوا متمسكين بحقهم في العودة إلى أراضيهم المحتلة عام 48.