الطقس: أجواء صيفية حارة ودرجات الحرارة أعلى من معدلها بحدود 3 درجات

غزة – مصدر الإخبارية 

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم السبت، بأن لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة ، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة بوجه عام نهاراً مع أجواء صحوة غالباً، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح شمالية غربية.

ومساء اليوم يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف ولطيفاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً إلى حار في بقية المناطق والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة يوم غداً الأحد، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة بوجه عام نهاراً مع أجواء صحوة غالباً، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح شمالية غربية.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الإثنين، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة بوجه عام نهاراً مع أجواء صحوة غالباً، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح شمالية غربية.

والثلاثاء المقبل، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة بوجه عام نهاراً مع أجواء صحوة غالباً، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح شمالية غربية، والله تعالى أعلم.