رونالدو

يوفنتوس يفكر في بيع النجم رونالدو لبرشلونة.. والسبب!!

وكالات – مصدر الإخبارية

كشفت مصادر صحفية مقربة من نادي برشلونة الإسباني، أن نادي يوفنتوس الإيطالي عرض نجمه الأول كريستيانو رونالدو على النادي الكتالوني، للتخلص من راتبه الضخم.

وبحسب الصحفي الإسباني غيليم بالاغ فإن يوفنتوس تحدث مع برشلونة، من أجل بيع رونالدو للأخير، في صفقة قد تجمع أسطورتي كرة القدم في الألفية، ليونيل ميسي ورونالدو، معا في فريق واحد.

وقال لبالاغ إن يوفنتوس يرغب بالتخلص من راتب رونالدو الضخم، الذي يتجاوز 30 مليون يورو سنويا، لذلك بدأ بالتواصل مع أندية أوروبا الكبرى، ومن ضمنها برشلونة.

وأضاف: “لقد تم عرضه (رونالدو) للبيع لأندية كثيرة، بينها برشلونة. لست متأكدا إن كان باستطاعتهم بيعه مع راتبه الضخم، من سيدفع له هذا المبلغ؟”، وفقا لصحيفة ديلي ميل.

ورغم أن احتمال انتقال رونالدو لبرشلونة ضعيفة جدا، إلا أن فكرة بيعه قد تكون منطقية ليوفنتوس من الناحية المادية، فمصاريف إبقاء رونالدو ضخمة جدا، كما أن بطل إيطاليا يسعى لإعادة بناء الفريق والاعتماد على الشباب، منذ تعيين أندريا بيرلو مدربا للفريق.

على صعيد متصل أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي في وقت سابق عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، عن فوز البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بجائزة أفضل لاعب لهذا الموسم.

وحصل النجم البرتغالي على جائزة لاعب العام في نادي “السيدة العجوز” بعد حصوله على أكبر نسبة من تصويت الجماهير، لمساهمته الكبيرة في نيل “البيانكونيري” لقب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” للمرة التاسعة على التوالي.

وأنهى الدون موسم الدوري المحلي مع يوفنتوس مسجلا 31 هدفا، في وصافة لائحة الهدافين، خلف شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، المتصدر برصيد 36 هدفا.

وخاض كريستيانو رونالدو 46 مباراة بكافة المسابقات مع يوفنتوس، وأحرز 37 هدفا و5 تمريرات حاسمة.

يذكر أن يوفنتوس ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام أولمبيك ليون الفرنسي.

Exit mobile version