يوفنتوس يعلن “رونالدو” أفضل لاعب في الموسم الحالي.. ومدريد عينه على ديبالا

رياضة دولية – مصدر الإخبارية

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، عن فوز البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بجائزة أفضل لاعب لهذا الموسم.

وحصل النجم البرتغالي على جائزة لاعب العام في نادي “السيدة العجوز” بعد حصوله على أكبر نسبة من تصويت الجماهير، لمساهمته الكبيرة في نيل “البيانكونيري” لقب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” للمرة التاسعة على التوالي.

وأنهى الدون موسم الدوري المحلي مع يوفنتوس مسجلا 31 هدفا، في وصافة لائحة الهدافين، خلف شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، المتصدر برصيد 36 هدفا.

وخاض كريستيانو رونالدو 46 مباراة بكافة المسابقات مع يوفنتوس، وأحرز 37 هدفا و5 تمريرات حاسمة.

فيما أعلنت رابطة الكالتشيو عن تتويج زميل رونالدو، باولو ديبالا، بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإيطالي هذا الموسم.

يذكر أن يوفنتوس ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام أولمبيك ليون الفرنسي.

وفي سياق متصل، أفادت تقارير صحفية، بأن ريال مدريد الإسباني أبدى رغبته في الحصول على خدمات نجم يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا، في الميركاتو الصيفي.

ووفقا لشبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية، فإن ريال مدريد بعد إقصائه من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، بدأ العمل والتخطيط من أجل الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن ريال مدريد أبلغ بالفعل يوفنتوس برغبته في ضم ديبالا في فترة الانتقالات الصيفية، موضحة أن الملكي سيحاول إتمام الصفقة إذا كانت في متناول اليد.

ونوهت بأن ريال مدريد قد يُدخل إيسكو أو توني كروس في الصفقة من أجل إقناع يوفنتوس، خاصة في ظل إعجاب أندريا بيرلو المدير الفني الجديد لليوفي باللاعب الإسباني.

وختمت الشبكة بأن العرض الأبيض قد يصل إلى 100 مليون يورو.