وفاة اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي إثر جلطة دماغية وهذا آخر ما كتبه

القاهرة – مصدر الإخبارية 

توفي اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي ، بعد صراع طويل تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة في المخ مكث على أثرها في المستشفى منذ أيام.

يذكر أن اليوتيوبر مصطفى حفناوي يحظى بشعبية واسعة على منصات السوشيال ميديا قد تعرض للإصابة بسبب تشخيص طبي خاطئ مما عرضه لمضاعفات شديدة للجلطة، رقد على إثرها في غيبوبة داخل إحدى المستشفيات. وفق اليوم السابع

ويتعافى بعض الأشخاص تمامًا من جلطة المخ، ولكن أكثر من ثلثي الناجين من السكتة الدماغية يعانون من نوع من الإعاقة.

وكانت قد تحولت منصات السوشيال ميديا المختلفة خلال الفترة الأخيرة، لحملة للدعاء لليوتيوبر حفناوي، بعد إصابته بنزيف في المخ وبسبب تشخيصه خطأ أصيب بشلل نصفى ودخل فى غيبوبة.

مشاهير قاموا بزيارة اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي فترة مكوثه في المشفى

واستقبل حفناوي الكثير من الدعم من قبل الفنانين بعد زيارة النجم تامر حسني له في المستشفى منذ أيام، لرفع الروح المعنوية لاصدقائه.

وكان من ضمن المنشورات التي كتبها حفناوي قبل وفاته، بوست قال فيه “الحمد لله على ما رزقت، والحمد لله على ما لم أرزق، فكان كلاهما خيراً وكان الله أعلم”، وكتب ايضاً “الدعوة الأولى والأخيرة، اللهم حسن الخاتمة”، والتي نال عليها عددا كبيرا من المشاركات والدعوات بعد إعلان وفاته بلحظات.

مصطفى حفناوي -

ومن أكثر المنشورات التي لقيت مشاركات ضخمة من قبل متابعين حفناوي، هو بوست له قائلاً “أقروا الفاتحة بنيه انها لكل ميت معندوش حد يدعيله او يفتكروا كصدقة”، بينما حرص في مشاركة مقطع فيديو خلال الفترة الأخيرة لاحد المصابين بفيروس كورونا وهو يدعوا للكثيرين بصوت جميل وكتب قائلاً “الله”.

وكان قد كتب أصدقاء حفناوى عبر حساباتهم على مواقع التواصل، تفاصيل إصابته المفاجئة منذ أيام، إذ كتب اليوتيوبر على غزلان عبر صفحته بموقع “إنستجرام”: “صديقى مصطفى حفناوى كان معانا وبيضحك وبيهزر عادى.. فجأة حس بمغص فى بطنه وألم فى كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادى جدا الساعة 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب فى القولون”.

وتابع: “لكن بعد 6 ساعات، مصطفى فقد الوعى، واكتشفنا أن التشخيص كان خطأ، وأنه عنده جلطة فى المخ، دلوقتى حصل ضمور تام فى الجزء الأيسر من مخه وفى اشتباه فى شلل نصفى، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو فى غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شىء وقادر تحصل معجزة”.