حسين الجسمي يتعرض لهجوم كبير بسبب انفجار مرفأ بيروت ومغردون يدعمونه

فن  – مصدر الإخبارية

تعرض الفنان الإماراتي، حسين الجسمي للتنمّر والسخربة، بسبب انفجار مرفأ بيروت ، بعد تغريدة له على حسابه الرسمي في موقع تويتر ، إذ ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي الانفجار بغناء الجسمي للبنان في يوم الجيش الوطني بمناسبة مرور 75 عامًا على تأسيسه، وبتغريدته التي أطلقها بعد الحفل .

وقد تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هذه التغريدة للسخرية و التنمر على الفنان الإماراتي حسين الجسمي .

شبكة مصدر الإخبارية رصدت بعض هذه التغريدات .

فيما أطلق مغردون هاشتاقا تفاعليا باسم الفنان حسين الجسمي،وذلك لدعمه أمام حملة السخرية والتنمر والغضب منه من جانب بعض رواد التواصل الاجتماعي .

وكتبت الفنانة أحلام الإماراتية، تغريدة تدعم فيها الجسمي،قالت فيها: ” فخر بلادي الإمارات”.

وانتقد الشاعر المصري أيمن بهجت قمر، الأشخاص الذين وصفوا المطرب الإماراتي حسين الجسمي بـ”النحس” بعد كتابته تغريدة “في حب لبنان” قبل انفجار بيروت بيومين.

أما شقيق الفنان الإماراتي، نشر على حسابه الخاص في “تويتر” صورة له وأرفقها بتغريدة أثنى فيها عليه وكتب: “ليس كمثله أحد، فهو من أطيب ما خلق الله من بشر وأطهر قلبٍ في زمنٍ كله نفاق وخداع وتزلف وكذب وافتراء. يعطي ولا يأخذ، يمنح ولا يمُن، يسامح ولا يخطئ، يحب وطنه العربي من المحيط إلى الخليج ولا يفرّق بين الجنسيات، عرفته قبل 41 عاماً وما زال نفس الشخص، إنه الإنسانية كلها”.

 

هذا وانتشر مقطع فيديو ظهر فيه حسين الجسمي وهو يؤكد أن السوشيال ميديا لا تنال منه وأنه لا يعبأ بما يقال ضده بل يتخذه دافعًا لنجاح أكبر واصفًا انتقادات المتابعين بأنها تساعد على النجاح والاستمرارية فقال: “هؤلاء المنتقدين في السوشال ميديا نستمد منهم النجاح”.