بالفيديو: إصابة الفنانة نادين نسيب نجيم في انفجار بيروت

منوعات- مصدر الإخبارية

طمأنت النجمة البنانية نادين نسيب نجيم الاصدقاء والجمهور والمحبين على صحتها بعد الانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ بيروت وأدى الى وقوع أكثر من 80 شهيدًا وأكثر من 3000 جريحًا والعديد من المفقودين.

وبعد ساعات على وقوع الانفجار، نشرت نادين نسيب نجيم فيديو حول الاضرار التي لحقت بمنزلها وكتبت: “أشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد. الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت على البيت ويرى الدماء اينما كان وكل شي مكسور لا يقول اننا لا زلنا على قيد الحياة. الحمدالله الف مرة ان الله اعطاني القوة لانزل ٢٢ طابقاً حافية وملطخة بالدم كي استطيع ان انقذ نفسي. الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي. وقفت سيارة وطلبت من السائق ان يساعدني وكان ابن حلال أوصلني على أول مستشفى رفضوا يستقبلونني لانها كانت مليئة بالجرحى عاد واخذني على مستشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لان نصف وجهي وجسمي مدمم لكن الذي رأيته على الارض يصعب وصفه فعلاً وكأن قنبلة نووية. شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله أولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى “.

https://www.instagram.com/p/CDf2ZyiHJTu/

 

وكان الصليب الأحمر اللبناني، صرح صباح اليوم الأربعاء، عن أحدث إحصاء لضحايا انفجار بيروت الهائل الذي ضرب العاصمة اللبنانية أمس.

وقال الأمين العام للصليب الأحمر جورج كتانة في حديث لـ”سكاي نيوز عربية”، إن الانفجار أدى إلى مقتل أكثر من 100 شخص، وإصابة أكثر من 4 آلاف.

وأكد الصليب الأحمر أن فرقه لا تزال تقوم بعمليات البحث والإنقاذ، في المناطق المحيطة بموقع الانفجار.

وأعلن محافظ بيروت مروان عبود أمس الثلاثاء المدينة منطقة منكوبة بعد وقوع انفجار تشير الدلائل الأولية إلى أنه ناجم عن مفرقعات داخل أحد المستودعات في مرفأ بيروت.

وقال المحافظ عبود إن 10 عناصر من رجال الإطفاء اختفوا ولا معلومات عنهم حتى اللحظة.

وأضاف “كان هناك حريق في البداية، بعد ذلك وقع الانفجار الذي لا نعرف أسبابه”، مشيرا إلى أن الانفجار “يشبه ما حصل في اليابان، بهيروشيما وناغازاكي”.

وتابع “لم أرى بحياتي دمار بهذا الكبر.. هذه نكبة وطنية هذه مصيبة على لبنان،ما يحصل للشعب اللبناني كثير”.

من جانبه، قال مدير عام الأمن العام اللبناني: إن “ما حصل ليس انفجار مفرقعات بل مواد شديدة الانفجار كانت مصادرة من سنوات”.

وتحركت عشرات سيارات الإسعاف لمنطقة مرفأ بيروت حيث وقع الانفجار، فيما شاركت طوافات تابعة للجيش اللبناني في عمليات إطفاء الحريق الذي تسبب به الانفجار.

وكانت وسائل إعلام لبنانية أفادت مساء أمس الثلاثاء بوقوع انفجار في العاصمة اللبنانية بيروت، مما أسفر عن وقوع المئات من المصابين في كافة أنحاء العاصمة.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الانفجار ناجم عن مفرقعات داخل أحد المستودعات في مرفأ بيروت، وشمل الدمار المباني السكنية والسيارات والمتاجر.