موازنة العام 2023 سياسة إدارة بايدن تضر بالاقتصاد..استطلاع- بايدن ومخترع الأنسولين-سمعة بايدن - بايدن - بايدن السكرتير العسكري - بايدن وحفيدته

80 منظمة أمريكية تطالب بايدن بتغيير سياسته بشأن غزة

وكالات – مصدر الإخبارية 

بعثت 80 منظمة إسلامية أمريكية، رسالة للرئيس الأمريكي جو بايدن، تنتقد خلالها سياسات إدارته بشأن قطاع غزة، وطالبته بتغييرها، وذلك في وقت تتزايد فيه ردود فعل المسلمين الأمريكيين على سياسات إدارة واشنطن في غزة.

وأرسل ممثلو المنظمات الإسلامية، من عدة ولايات، رسالة إلى بايدن طالبوه فيها أيضًا بوقف بيع الأسلحة لـ”إسرائيل”.

وجاء في نص الرسالة أيضًا “تسعى الإدارة من خلال المنابر العامة ثني “إسرائيل” عن مهاجمة رفح، لكنها في الواقع تعطي الضوء الأخضر لتنفيذ تطهير عرقي آخر في المدينة”.

وأوضحت المنظمات بينها فلسطينية وعربية، أن “إسرائيل” لم تتصرف وفقًا للقوانين الأمريكية فيما يتعلق بالأزمة التي تسببت فيها بغزة، مشددة على ضرورة محاسبتها.

وطالبت المنظمات باتخاذ خطوات ملموسة، قائلة “الشعب الأمريكي لا يريد تغييرًا في الخطاب وحسب، بل يطالب بتغييرات سياسية ملموسة”، وعلى الإدارة أن تقدم اختبارًا أفضل فيما يتعلق بغزة.

واحتج ممثلو المجموعات الإسلامية على بايدن قبل أيام، بعدم حضور حفل الإفطار الذي أقيم في البيت الأبيض.

وتواصل “إسرائيل” حربها المدمرة على قطاع غزة، رغم صدور قرار من مجلس الأمن الدولي يطالب بوقف فوري لإطلاق النار خلال رمضان، ومثولها أمام محكمة العدل الدولية بتهمة ارتكاب “إبادة جماعية”.

اقرأ/ي أيضاً: خطة كبرى لبايدن لإنهاء حرب غزة.. صحيفة عبرية تكشف

Exit mobile version