بايدن تويتر-ماسك بايدن

ماسك يوجه انتقادا لاذعا لبايدن: سيدمر الشرعية في واشنطن

وكالات-مصدر الإخبارية

وجه الملياردير الأمريكي الشهير، إيلون ماسك، اليوم السبت، انتقاد لاذع للرئيس جو بايدن ، محذرا إياه من أنه سيدمر الشرعية في واشنطن.

واستدل إيلون ماسك بتغريدة الكاتب مايكل شيلينبرجر على موقع إكس –تويتر سابقا- والتي قال فيها:” إن أسس النظام القانوني الأمريكي في العدالة والقانون تتعرض لتهديد خطير”.

وأضاف:” وزارة العدل الأميركية تمنع محاكمة نجل الرئيس، وفي الوقت نفسه تسعى إلى احتجاز خصمه السياسي الرئيس السابق دونالد ترامب”.

وفي تموز (يوليو) الماضي اتهم رئيس لجنة الرقابة والمساءلة بمجلس النواب الأمريكي جيمس كومر الرئيس بايدن بالكذب على الشعب الأمريكي عندما كان نائبا للرئيس لإخفاء تورط عائلته وابنه هانتر، في فساد الأوليجارشية الأوكرانية.

اقرأ/ي أيضا: ماسك يدعو وزارة العدل الأمريكية لرفع دعوى قضائية ضد نفسها والسبب؟

واتهم مسؤول في مجلس النواب الأمريكي، الرئيس جو بايدن بالتورط في قضايا فساد مع نجله هانتر، مستشهدا برسائل وقعها خلال فترة توليه منصب نائب الرئيس.

وأكد رئيس لجنة الرقابة في مجلس النواب الأمريكي، جيمس كومر، أن رسائل البريد الإلكتروني التي وقعها الرئيس جو بايدن باسم مستعار عندما كان نائبًا للرئيس الأسبق باراك أوباما، وتم إرسالها إلى نجله هانتر هي دليل آخر على فساده ومشاركته في مخططات أعماله.

وقال النائب عن الحزب الجمهوري، في مقابلة على قناة “فوكس نيوز”: لقد علمنا أن الرئيس جو بايدن، استخدم ثلاثة أسماء مستعارة أو مزيفة في رسائل البريد الإلكتروني التي كان يتلقاها من أشخاص داخل الحكومة الفيدرالية والأشخاص الذين عملوا معه.

وأضاف رئيس لجنة الرقابة في مجلس النواب الأمريكى، أن الأمر الأكثر إثارة للقلق هو أن هانتر نجل الرئيس بايدن اسمه موجود على رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بأوكرانيا، على الرغم من أن البيت الأبيض أكد أنه ليس موظفًا حكوميًا، وإذا كان هذا صحيحًا فلماذا كان يتلقى رسائل بريد إلكتروني من الحكومة؟

Exit mobile version