خطيب “رزان مقبل” يعترف بقتلها ويدلي بتفاصيل جريمته

القدس المحتلة – مصدر الإخبارية

أفاد جهاز الامن الوقائي، اليوم الأربعاء، بإلقاء القبض على المشتبه به بقتل المواطنة رزان مقبل ، والتي وجدت جثتها يوم أمس في سيارة بمحافظة البيرة.

وقال الوقائي، في بيان، إن وقائي القدس ألقى القبض على المشتبه به بقتل المغدورة مقبل، وذلك خلال تواجده في منطقة حزما قرب القدس.

وأشار الوقائي بمديرية القدس بناء على معلومات استخبارية ومعقدة، بالقاء القبض على القاتل (أ.ك) في منطقة حزما وهو قاتل المغدورة رزان مقبل من بتونيا.

وومن جانبه قال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بانه ومنذ ساعات صباح أمس باشرت الشرطة والأجهزة الامنية بعمليات بحث واسعة للقبض على خطيب الفتاة التي وجدت مقتولة داخل مركبة في بيتونيا غربي رام الله إلى أن تم إلقاء القبض عليه فجر اليوم في منطقة حزما غرب القدس .

وأكد ارزيقات بأنه وبعد سماع أقوال المشتبه به أفاد انه قام بخنقها وتركها داخل المركبة ولاذ بالفرار لمنطقة القدس من خلال منطقة الرام، وعاد بعدها للاختباء في منطقة حزما بعد قيامه بتبديل ملابسه والتخلص من القديمة ومحاولة التخفي بتغيير شكله إلى أن القي القبض عليه.

وأضاف ارزيقات بانه وبعد سماع اقوال المشتبه به تم توقيفه وجاري احالته للنيابة العامة لاستكمال اجراءات التحقيق وتقديمه للقضاء لنيل العقوبة الرادعة .

وعُثر صباح أمس الثلاثاء على جثة الشابة داخل مركبة بالمنطقة الصناعية في بلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله .

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بأن غرفة عمليات الشرطة في رام الله تلقت بلاغاً يفيد بوجود جثة لمواطنة ٢٤عاما متوفية بداخل مركبة في المنطقة الصناعية في بيتونيا.

وعلى الفور تحركت قوة من الشرطة وحضرت النيابة العامة والطب العدلي للمكان وباشروا باجراءت التحقيق للوقوف على ملابسات الحادثة .

وأضاف بانه تم نقل الجثمان لمشفى رام الله الحكومي وقررت النيابة التحفظ عليه واحالته للطب العدلي للتشريح للوقوف على أسباب الوفاة.