المنحة المالية كرة القدم

غزة: عبد السلام هنية يُعلن موعد توزيع المنحة المالية على أندية كرة القدم

رياضة – مصدر الإخبارية

أعلن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الجمعة، عن موعد توزيع المنحة المالية على أندية كرة القدم في قطاع غزة.

وقال هنية: إنه “تم توفير مبلغ 220 ألف دولار، وسيتم توزيع الشيكات على الأندية يوم الخامس عشر من أغسطس/ آب الجاري”.

وأشار إلى أن أندية الدرجة الممتازة ستحصل على مبلغ 10 ألاف دولار، وأندية الدرجة الأولى على مبلغ 6 ألاف دولار، وألفي دولار لأندية الدرجة الثانية.

وأكد على أنه “سيستكمل باقي المبلغ خلال شهر أكتوبر المقبل، بتسليم مبلغ ألفي دولار لأندية الدرجة الممتازة، وألف دولار لأندية الدرجة الأولى”.

ولفت إلى أنه سيعمل على توفير دعم لأندية باقي الاتحاد الجماعية، لكي تتمكن من الاستمرار في أنشطتها الرياضية بقطاع غزة.

وفيما يلي أندية الدرجة الممتازة التي تصدرها نادي شباب رفح الذي خاض 22 مباراة وفاز في 13 منها بينما تعادل في ستة منها وخصر ثلاث مباريات فقط ليُسجل بذلك 45 نقاط متفوقًا على اتحاد الشجاعية وخان يونس وخدمات رفح.

وفي تاريخ الحادي عشر من شهر مارس للعام الجاري تُوّج فريق خدمات رفح بلقب دوري الدرجة الممتازة لأندية المحافظات الجنوبية، بعد فوزه المستحق على اتحاد خان يونس.

واختتمت المباراة بين الفريقين بنتيجة 2-1، ليُتوّج النادي الرفحاوي للمرة السابعة باللقب في ختام منافسات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير.

ويدين “الخدمات” بفوزه إلى لاعبيه هلال غواش ومهند أبو حسنين، بينما أحرز هدف اتحاد خان يونس اللاعب عمر أبو عبيدة.

وبهذا التتويج يرفع خدمات رفح رصيده إلى 50 نقطة في المركز الأول، بينما يبقى رصيد اتحاد خان يونس 29 نقطة في المركز الخامس.

أقرأ أيضًا: خدمات رفح يُتوّج بلقب دوري الدرجة الممتازة لأندية المحافظات الجنوبية

Exit mobile version