وفاة طفل جنوب نابلس

وفاة طفل جرّاء تعرضه لحادث سير في بلدة يتما جنوب نابلس

نابلس – مصدر الإخبارية

أعلنت الشرطة الفلسطينية، صباح الجمعة، وفاة طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات الليلة الماضية، جرّاء تعرضه لحادث دهس في بلدة يتما جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وأفاد الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، بوصول إشارة لغرفة عمليات الشرطة تُشير إلى وقوع حادث دعس لطفل في بلدة يتما.

وأضاف: “على الفور تحركت قوة من شرطة المرور إلى المكان، وتم نقل الطفل لمستشفى النجاح حيث أعلن الأطباء عن وفاته لاحقًا، مشيرًا إلى أن الطفل من قرية قصرة جنوب نابلس”.

وأشار إلى أنه تم إبلاغ النيابة والتحفظ على السائق المتسبب في الحادث، وضبط المركبة التي كان يقودها، ومباشرة التحقيق من قبل شرطة المرور للوقوف على ملابسات الحادث ومعرفة أسبابه.

في سياق متصل، ضبطت الشرطة الفلسطينية في محافظة نابلس، الليلة الماضية، مركبة قام سائقها بقيادتها بطيش وإهمال تسبب في تعريض حياة المواطنين للخطر.

وأشار العقيد أمجد فراحتة مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة نابلس، إلى أن الشرطة حجزت المركبة وتحفظت على سائقها.

ولفت إلى أنه “تم إحالة سائق المركبة إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه وفق الأصول”.

وكثيرًا ما توعدت الشرطة الفلسطينية بملاحقة الخارجين عن القانون الذين يعرّضون حياة المواطنين للخطر نتيجة القيادة المتهورة في شوارع المدينة.

وتسعى الشرطة إلى فرض القانون من أجل حماية المواطنين وضمان عدم تعريض حياتهم للخطر نتيجة بعض التصرفات الشاذة الصادرة عن بعض “المتهورين”.

أقرأ أيضًا: نابلس: الشرطة تحقق في مقتل فتاة وتتحفظ على مُشتبه بهم

Exit mobile version