عائلة أبو قوطة

عائلة أبو قوطة: مرتاحون لنتائج لجنة التحقيق الرسمية في قضية وفاة ابننا شادي

غزة – مصدر الإخبارية

أصدرت عائلة المواطن شادي أبو قوطة، الثلاثاء، بيانًا صحافيًا، تعقيبًا عما جاء في بيان لجنة متابعة العمل الحكومي بشأن قضية ابنهم الذي تُوفي جراء ممارسات بلدية خان يونس خلال إزالة أحد التعديات الأسبوع الماضي.

وفيما يلي نص المقال كاملًا كما وصل موقعنا:

 

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن عائلة أبو قوطة وعشيرة السطرية.
قال الله تعالى في محكم التنزيل:-
﴿ إِنَّ اللَّهَ يَأمُرُكُم أَن تُؤَدُّوا الأَمٰنٰتِ إِلىٰ أَهلِها وَإِذا حَكَمتُم بَينَ النّاسِ أَن تَحكُموا بِالعَدلِ إِنَّ اللَّهَ نِعِمّا يَعِظُكُم بِهِ إِنَّ اللَّهَ كانَ سَميعًا بَصيرًا ﴾ [النساء: 58 – 58]
تلقينا في عائلة أبو قوطة وعموم عشيرة السطرية بارتياح بالغ نتائج وقرارات لجنة التحقيق الرسمية التي تشكلت بقرار حكومي للتحقيق في ظروف وفاة ابننا المرحوم بإذن الله شادي أبو قوطة.
تشيد العشيرة بهذه القرارات وتتقدم بشكرها للجنة التحقيق وللحكومة في غزة ولحركة المقاومة الإسلامية حماس التي كان لموقفها منذ لحظة الحدث أثراً بالغاً وكبيراً في مواساة العائلة وذوي الفقيد والشكر موصول لجميع الفصائل والقوى والعائلات والعشائر على تضامنهم التام مع مصابنا.
نؤكد على ضرورة استمرار الإجراءات الرسمية والشرعية حتى إحقاق الحق كاملاً.
والله الموفق والمستعان.
عائلة أبو قوطة- عشيرة السطرية.
الثلاثاء 1 / 8 / 2023 م.

وأعلن المكتب الإعلامي الحكومي، الثلاثاء، عن انتهاء اللجنة المكلفة بالتحقيق في حادثة وفاة المواطن شادي أبو قوطة جنوب قطاع غزة.

وقال المكتب الإعلامي: إن “اللجنة المكلفة بالتحقيق في حادثة وفاة المواطن شادي أبو قوطة برئاسة وكيل وزارة العدل انتهت من عملها”.

وأشار إلى أن “اللجنة رفعت تقريرها الختامي لرئيس متابعة العمل الحكومي، كما تم وضع عائلة الفقيد في صورة مخرجات اللجنة”.

ولفت إلى أنه سيتم اليوم إعلان نتائج التحقيق والتوصيات التي خرجت بها اللجنة، حيث أقرت متابعة العمل الحكومي إنفاذ جميع التوصيات ووضع الإجراءات التي قدمتها اللجنة موضع التنفيذ الفوري.

ولاقت حادثة وفاة المواطن أبو قوطة استهجانًا واسعًا على المستوى الرسمي والشعبي وسط مطالبات بمحاسبة المتسببين بالوفاة.

أقرأ أيضًا: العمل الحكومي تُصدر نتائج التحقيق في وفاة المواطن شادي أبو قوطة

Exit mobile version