قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة والقدس

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، بحملة دهم واعتقال في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، واعتقلت مواطنين، بعد تفتيش عدداً من المنازل.

ووفقًا لمصادر أمنية محلية فإن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن عبد عويضه مسك، عقب دهم منزله وتفتيشه في الخليل.

كما فتشت قوات الاحتلال عددا من منازل المواطنين، عرف من أصحابها: محمود نافذ القاعود، وزياد ومعاذ الجولاني.

ونصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدات اذنا وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي ذات السياق اقتحمت قوات الاحتلال منطقة الهاشمية ومحيط بلدية البيرة، وفتشت عدداً من منازل المواطنين، عرف من أصحابها: زكريا النحاس، وسالم بادي، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

ففي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر عبادة دنديس وشقيقه عدي دنديس بعد تفتيش بيتهم بالكلاب البوليسية، في وادي قدوم بمدينة القدس.

وفي أريحا، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم عقبة جبر جنوب أريحا، واعتقلت المواطن سامي أبو عطا، بعد أن دمرت محتويات منزله قبل انسحابها منه.

وفي نابلس، اقتحم الاحتلال مخيم بلاطة واعتقل المواطن بكر حشاش، كما اعتقل المواطن عدي حمادة ليلة أمس، أثناء مروره من حاجز حوارة جنوب المدينة.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن جمال عادل الزير من قرية حرملة شرقي بيت لحم، بعد دهم منزله وتفتيشه والتخريب في محتوياته.

وعلى صعيد الاستدعاءات، استدعت مخابرات الاحتلال الأسير المحرر بلال كريم عياد للمقابلة، من مخيم الدهيشة في بيت لحم، وهو شقيق الأسير المرابط محمود عياد، الذي استدعت مخابرات الاحتلال زوجته للمقابلة اليوم أيضًا.

وتواصل قوات الاحتلال ممارساتها التعسفية بحق الفلسطينيين من خلال التضييق والاعتداء عليهم فى مدنهم وقراهم، وتشن حملات اعتقال يومية تطال عشرات المواطنين من مختلف مدن الضفة الغربية المحتلة.