أمن السلطة

أمن السلطة يعتقل ابن عم الشهيد إبراهيم النابلسي في نابلس

نابلس- مصدر الإخبارية:

اعتقلت أجهزة أمن السلطة الفلسطينية، اليوم الجمعة، الشاب منذر النابلسي من مكان عمله في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية إن أمن السلطة اعتقل الشاب منذر النابلسي -ابن عم الشهيد إبراهيم النابلسي- من مكان عمله في نابلس.

وأثارت الاعتقالات السياسية التي تقودها السلطة جدلاً واسعاً في الشارع الفلسطيني، وتصعيد إعلامي ما بين الفصائل والمؤسسة الرسمية.

ودعت عدة فصائل فلسطينية في مرات عديدة السلطة إلى وقف سياسات الاعتقال السياسي، معتبرين إياها خدمة مجانية للاحتلال الإسرائيلي في ظل تصاعد المد الثوري المقاوم في الضفة الغربية.

وأعلنت عدة فصائل عن رفضها المشاركة باجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية المقرر عقده في 30 تموز (يوليو) الجاري، أبرزها حركة الجهاد الإسلامي، والجبهة الشعبية “القيادة العامة” وقوات الصاعقة.

اقرأ أيضاً: فلسطين ادانات للاعتقالات السياسية.. بقلم مصطفى ابراهيم

وكشف تقارير إخبارية الأسبوع الماضي، أن الرئيس محمود عباس رفض خلال لقاءه رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الافراج عن المعتقلين السياسيين.

وأكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في لقاء تلفزيوني مساء الأربعاء الماضي على قناة الغد رفض المشاركة باجتماع الأمناء العامين قبل الافراج عن المعتقلين السياسية.

وأشار النخالة إلى أن العديد من الوساطات من حركة فتح وفصائل أخرى تدخلت لإنهاء قضية المعتقلين السياسيين لكنها لم تحقق أي نتائج إيجابية للآن.

اقرأ أيضاً: النخالة: لن نذهب لاجتماع القاهرة دون الإفراج عن المعتقلين السياسيين

Exit mobile version