شركة الكهرباء تعلن عن الجدول المعمول به خلال عيد الأضحى

غزةمصدر الإخبارية

أعلن مدير العلاقات العامة في شركة توزيع كهرباء محافظات قطاع غزة، محمد ثابت اليوم الاثنين، عن الجدول المعمول به خلال أيام عيد الأضحى.

وقال ثابت في بيان صحفي ، إنّ “جدول الكهرباء الذي سيُعمل به خلال أيام عيد الأضحى المبارك، 8 ساعات وصل يقابلها 8 ساعات فصل.

وأشار ثابت إلى وجود نسبة عجز تترواح بين ساعتين ونصف إلى ثلاثة ساعات.

أكدت شركة توزيع كهرباء غزة ، اليوم الأحد، بأن مستوى الطلب على الطاقة الكهربائية، وصل مستويات كبيرة في ظل هذه الأجواء الحارة، وخاصة في فترات الذروة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأضافت في تنويه نشرته لوسائل الإعلام، أنه يأتي ذلك في ظل أن المتوفر من كهرباء قرابة (180) ميجاوات، وهي كمية قليلة جداً لا يمكنها سد فجوة العجز الكبيرة الناتجة عن ازدياد الطلب في مختلف المناطق، وبالتالي انعكس ذلك بشكل مباشر وكبير على جدول توزيع الكهرباء.

وأكدت كهرباء غزة أنها تعمل على مدار الساعة من أجل ضمان وصول التيار الكهربائي في أوقاته المحددة، وسد جزء من العجز الناتج عن الاحتياج الكبير للطاقة، وهي تبذل جهوداً كبيرة في سبيل ذلك.

ودعت الشركة جمهور المواطنين والمؤسسات إلى ضرورة ترشيد الاستهلاك، وخاصة أجهزة التكييف والبرادات، وعدم تشغيلها بشكل مفرط ومبالغ فيه، وذلك مراعاة للوضع العام وحاجة الناس المتزايدة للكهرباء، خاصة في تلك الأوقات من العام، والتي تعد من أشهر الذروة.

وختمت شركة توزيع الكهرباء بيانها، بأنها تأمل الاستجابة لدعوتها والامتثال لتعليماتها، تحقيقاً للمصلحة العامة وتلبية لحاجة قطاع عريض من المواطنين، حيث إنها تبذل جهوداً كبيرة منذ انطلاق حملتها الخاصة بخفض الفاقد الكهربائي، وتنظيم شبكات الكهرباء #مسؤوليتك_تحميها، وذلك للتصدي للانتهاكات والتعديات، التي تحرم المواطنين من حقوقهم، وتؤدي لزيادة كبيرة في الأحمال، وبالتالي ينعكس ذلك على جدول الكهرباء.

وقالت: إن الشركة تهيب بالجميع التكافل والتعاون للاستمرار بتقديم تلك الخدمة في أحسن صورها وبشكل عادل ومتساو للجميع، كما تدعو الشركة الجميع للإبلاغ عن أي تعديات أو طوارئ في موضوع الكهرباء، بالاتصال على الرقم 133 الخاص بالشركة.

نُشرت بواسطة

sam

‏‏‏سامر الزعانين صحفي من غزة ، مهتم بالاعلام الرقمي، ومختص في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي

Exit mobile version