بينهم فتاة.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة

رام الله -مصدر الإخبارية

شنت قوات الاحتلال “الإسرائيلي” صباح اليوم الأحد حملة اعتقالات طالت سبعة مواطنين من الضفة المحتلة ، من بينهم نائبين في المجلس التشريعي.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: وجدي معين الشنطي، ومحمد نور ياسين، ووسام حمادة ياسين، وجميعهم يبلغون من العمر (20 عاما)، من مدينة قلقيلية عقب دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة الخليل واعتقلت كل من النائبين حاتم قفيشة و نايف الرجوب، وذلك عقب مداهمة منزليهما وتحطيم محتوياتها .

في نفس الوقت اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم شابا من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وصرحت مصادر أمنية بأن القوات اعتقلت الشاب أحمد يوسف عرفة (٣٥ عاما)، بعد احتجازه على حاجز الكونتينر مع مركبته لساعات.

في سياق متصل مددت سلطات الاحتلال، اليوم الأحد، اعتقال فتاة من قرية نزلة زيد بمنطقة يعبد جنوب غرب جنين.

وأكد والد الفتاة ريما عبد الفتاح زيد الكيلاني ( 18 عاما) أن القوات مددت اعتقالها بقسم التحقيق في مستوطنة “أرئيل” لمدة أربعة أيام، بعد توجيه تهم باطلة بحقها.

وأوضح والد الفتاة أن القوات اعتقلتها يوم الأمس، أثناء مرورها على حاجز عسكري “أم الريحان” المقام على أراضي القرية بمنطقة يعبد.

وتشن قوات الاحتلال حملة اعتقالات يومية للشباب في مدن وأنحاء الضفة المحتلة، وتعتقل الشبان من بيوتهم وعلى الحواجز المنتشرة في كافة بقاع الضفة المحتلة.

كما وتحاول قوات الاحتلال تضييق الخناق على الفلسطينيين في الضفة وغزة حيث تقوم بإطلاق النار بشكل مستمر على المزارعين في الأراضي الحدودية لقطاع غزة.

وتطلق قوات البحرية التابعة للجيش “الاسرائيلي” النار صوب الصيادين في بحر غزة بشكل مستمر وتلاحقهم على قوت عيشهم، عدا عن اعتقال عدد منهم بين حين وآخر دون أدنى مبرر أو وجه حق.