أحمد دعبس والزمالك

عقب هزيمة الزمالك.. أحمد دعبس يُعلن تقديم استقالته

رياضة – مصدر الإخبارية

أعلن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد دعبس، تقديم استقالته عقب الهزيمة العريضة التي مُنِيَ بها فريقه أمام غريمه الأهلي خلال المباراة التي جمعتهما الخميس، ضمن الجولة الـ31 من الدوري المصري لكرة القدم.

وغرّد أحمد دعبس عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك قائلًا: “جماهير الزمالك العظيمة وأعضاء الجمعية العمومية، أتقدم باستقالتي اليوم من عشقي وبيتي الكبير نادي الزمالك أعظم نادي في الكون”.

وأضاف في تغريداته التي لاقت رواجًا واسعًا “سأعود مجددًا إلى صفوف الجماهير، كل الدعم لنادي الزمالك الفترة القادمة.. عاش الزمالك عاش حبه في قلبي”.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الأهلي المصري حقّق فوزًا عريضًا على حساب غريمه نادي الزمالك، خلال المباراة التي أُقيمت بينهما مساء الخميس على أرض ستاد القاهرة وانتهت بنتيجة (4-1).

وجاء انتصار النادي الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة 31 للدوري، حيث سجّل للأهلي حسين الشحات في الدقيقتين (2 و36) وعلي معلول (45+1) ومحمد شريف (90+3)، بينما أحرز للزمالك أحمد سيد “زيزو” من ضربة جزاء (68).

فيما عزّز النادي الأهلي، الذي حسم فوزه بلقب البطولة هذا الموسم للمرة ال43 في تاريخه، إلى 78 نقطة في الصدارة، بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه بيراميدز.

بينما توقف رصيد الزمالك عقب تلقيه خسارته الثامنة في المسابقة خلال الموسم الحالي، عند 59 نقطة، في المركز الثالث.

وتُوج النادي الأهلي الأسبوع الماضي بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عن جدارة واستحقاق للمرة 43 في تاريخه.

ويأتي ذلك بعدما حقّق سيراميكا كليوباترا الفوز على حساب ضيفه بيراميدز بنتيجة 2-1 مساء الاثنين على ملعب المقاولون العرب

وتوقف رصيد بيراميدز 67 نقطة في المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن الأهلي، في حين تبقى مباراتين فقط لبيراميدز من الدوري.

ويَدين الفريق الأحمر بفوزه الكبير إلى مدربه السويسري مارسيل كولر، الذي تمكّن من قيادة الفريق لاستعادة ذاته وشخصيته كبطل على الصعيد المحلي أو القارّي بعد الأداء الاحترافي الذي قدمه اللاعبون.

أقرأ أيضًا عبر شبكة مصدر الإخبارية: مرتضى منصور معقبًا على خسارة الزمالك: الأهلي استخدم السحر الأسود

Exit mobile version