ثريدز وتويتر

ثردز تنوي حل مشكلة ترابط الحسابات مع إنستغرام

وكالات-مصدر الإخبارية

من المقرر أن تعمل شركة إنستغرام على حل المشكلة التي تؤدي إلى حذف حسابات المستخدمين في التطبيق، قائلا:” إن هم قرروا حذف حساباتهم في الخدمة الجديدة المنافسة لتويتر، ثردز Threads سيتم ذلك”.

وأفاد آدم موسيري رئيس تطبيق إنستغرام، أن ميتا على علم بهذه المشكلة وهي تعمل على حلها وتقترح على المستخدمين إلغاء تنشيط حساباتهم فقط في الوقت الحالي.

وأطلقت إنستغرام، المملوكة لشركة ميتا،قبل بضعة أيام منصة التواصل الاجتماعي القائمة على النصوص (ثردز)، التي تمتاز بأنها لا تتطلب من مستخدمي إنستغرام عملية تسجيل جديدة، ذلك أنه يكفيهم الاشتراك فيها باستخدام حساباتهم الحالية في إنستغرام مع إمكانية الاحتفاظ ببعض المتابعين.

ولكن المستخدمين اكتشفوا أنه لا يمكنهم حذف حساباتهم في (ثردز) بعد إنشائها، لكن يمكنهم تعطيلها فقط، وإن هم قرروا حذف اسم المستخدم الخاص بالخدمة الجديدة، فسوف يُحذَف تلقائيًا حسابهم في إنستغرام مع كل شيء فيه.

واشتكى من هذه المشكلة المستخدمون الذين سارعوا أفواجًا إلى التسجيل في الخدمة الجديدة التي يُروَّج لها بأنها البديل الأمثل عن تويتر.

اقرأ/أيضا: انتشر بسرعة مُخيفة.. هل سيقضي تطبيق ثريدز على تويتر؟

وتتيح خدمة (ثردز)، التي جذبت أكثر من 50 مليون مشترك في اليوم الأول من إطلاقها، للمستخدمين نشر المنشورات النصية، مع إمكانية إرفاقها بالصور، ومقاطع الفيديو، والصور المتحركة GIF، بالإضافة إلى تضمين منشورات إنستغرام.

ويمكنهم أيضًا الإعجاب بالمنشورات، والتعليق عليها، وإعادة نشرها، ومشاركتها، ولكن العديد من الميزات الأخرى التي توفرها منصات التواصل الاجتماعي مفقودة في الوقت الراهن.

ويؤدي إلغاء تنشيط الحساب إلى إخفاء الملف الشخصي وأي محتوى قد نُشر فيه، ويمكن للمستخدمين أيضًا تحويل الحساب إلى حساب خاص لا يرى منشوراته إلا المتابعون.

وأوضح (موسيري) أن (ثردز) يعتمد على إنستاجرام؛ لذلك فإن المشتركين في الخدمة الجديدة يستخدمون حسابًا واحدًا.

وسيكون بإمكانهم قريبًا استخدام إمكانات محسنة للبحث، بالإضافة إلى واحدة من أهم ميزات تويتر، وهي الوسوم، وعلامات التبويب المنظمة، وأدوات التحرير للمرفقات قبل نشرها.

Exit mobile version