سيف القدس - حماس القمة العربية-مخيم شعفاط-القانوع مسيرة الأعلام بالأقصى

حماس تدعو لإسناد جنين والاشتباك مع الاحتلال في كل نقاط التماس

رام الله _ مصدر الإخبارية

دعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) لتشكيل أكبر حالة إسناد لمخيم جنين والملاحقين والمحاصرين فيه، والاشتباك مع قوات الاحتلال على الحواجز وفي كل نقاط التماس.

وأهاب الناطق باسم الحركة عبد اللطيف القانوع، فجر اليوم الثلاثاء، بجماهير شعبنا الفلسطيني في مختلف أرجاء الضفة الغربية لتشكيل أكبر حالة إسناد لمخيم جنين وأهلنا فيه.

ودعا القانوع الشباب الفلسطيني الذين يمتلكون السلاح، وكذلك رجال الأمن من مختلف الأجهزة الأمنية في كل مدن الضفة النزول إلى الشوارع وتوجيه بنادقهم صوب المستوطنين والانخراط في أوسع حالة اشتباك مع الاحتلال دفاعاً عن شعبنا وإيصال رسالة واضحة للاحتلال أن جنين ليست وحدها.

وأوعزت قيادة جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الإثنين بمواصلة العملية العسكرية والعدوان على جنين ومخيمها، شمال الضفة المحتلة، حتى يوم غد الثلاثاء على أقرب تقدير، وفق ما أوردت وسائل إعلام عبرية.

وشنت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي مدعومة بوحدات خاصة وآليات ثقيلة، اجتياحاً على مخيم جنين، شمال الضفة المحتلة، فجر الإثنين، وأقدمت على إعدام عدد من المواطنين بدم بارد، وأسفرت المجازر المرتكبة في جنين والمتواصلة حتى الساعة عن ارتقاء 9 شهداء على الأقل بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

اقرأ أيضاً/ اجتياح جنين.. آخر الأحداث والمستجدات أولاً بأول

Exit mobile version