قرض الزواج الشباب- صندوق الشباب قرض الزواج

الشباب والرياضة تعلن المرحلة الثانية من مشروع زواج الشباب لمن هم فوق 33 عاماً

غزةمصدر الإخبارية

أعلن وكيل وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن عن المرحلة الثانية من مشروع زواج الشباب التي تستهدف الفئة العمرية من (33) عاماً فما فوق.

وقال محيسن خلال مؤتمر عقد المكتب الإعلامي الحكومي بمدينة غزة اليوم الثلاثاء، إن المرحلة الثانية تأتي استكمالا لما تم إنجازه في المرحلة الأولى بقيمة مليوني دولار لدعم الزواج لعدد (500) شاب من 35 عاماً فما فوق بواقع (4000) دولار لكل شاب.

وذكر أن باب التسجيل للمشروع الجديد سيفتح اعتبارا من يوم الأحد المقبل 26/07/2020 ولمدة أسبوعين عبر الموقع الإلكتروني لصندوق دعم الشباب الفلسطيني.

وأضاف: “لقد غمرتنا السعادة ونحن نرى الشباب الذين ضاقت بهم الظروف ولم يستطيعوا توفير تكاليف الزواج، والفرحة تدخل بيوتهم فهنيئا لهم ولأسرهم ونسأل الله أن يديم الفرحة والسعادة عليهم وعلى شعبنا وأمتنا”، كما وجه الدعوة مرة أخرى لمن هم فوق سن ٣٥ عاما والذين لم يسجلوا للمنحة أن يبادروا بالتسجيل.

وأكد محيسن أن بارقة الأمل التي منحت للشباب في هذا المشروع فرضت على جميع الجهات التي ساهمت في المنحة استكمال هذا المشروع، مضيفا: “نزف البشرى بالانتقال للمرحلة الثانية من هذا المشروع والذي سيستهدف الشباب من ٣٣ عاما فما فوق للاستفادة من المنحة الأميرية القطرية للزواج، وبنفس الشروط للمنحة السابقة”.

كانت وزارة الشباب والرياضة في غزة أعلنت في فبراير الماضي عن فتح باب التسجيل للاستفادة من مشروع دعم مشروع زواج (500) شاب بمبلغ (4000) دولار .

 

وأعلنت الوزارة أن التسجيل سيكون متاحًا اعتبارًا من يوم الأحد المقبل 26/07/2020 ولمدة أسبوعين عبر الموقع الإلكتروني وفق الشروط التالية:

 

– تشمل المنحة مواليد (1980 1984) فقط

 

– ألا يملك المسجل للمنحة أي مصدر دخل

 

– لم يسبق له الزواج

 

– أعزب

 

نُشرت بواسطة

sam

‏‏‏سامر الزعانين صحفي من غزة ، مهتم بالاعلام الرقمي، ومختص في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي

Exit mobile version