شرطة الخليل تلقي القبض على قاتل فتاة بعد 9 سنوات ورميها في بئر مياه

الخليل-مصدر الإخبارية

ألقت  أجهزة شرطة الخليل بالضفة الغربية القبض على المشتبه به بقتل فتاة قبل نحو 9 سنوات ورميها ببئر مياه بمدينة الخليل جنوبي الضفة المحتلة.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم شرطة الخليل، لؤي ارزيقات في بيان الاثنين تناقلته وسائل اعلامية  بأن الشرطة تلقت الليلة الماضية بلاغًا من قبل أحد المواطنين مفاده عثوره على جثة داخل بئر قديم للمياه بمدينة الخليل.

وأشار ارزيقات أن قوات من الشرطة والنيابة العامة والدفاع المدني تحركت على الفور للمكان لانتشال الجثة والوقوف على ملابسات الواقعة.

وأضاف بأنه وخلال عملية جمع الاستدلالات تبين بأن الجثة تعود لفتاة من مواليد 1987 وألقيت بالبئر قبل مدة طويلة، وتابع “بناء على ذلك قامت الشرطة

والمخابرات العامة صباح هذا اليوم بإلقاء القبض على المشتبه به بقتل هذه الفتاة وهو والدها”.

وأكد ارزيقات توقيف المشتبه به مدة 24 ساعة واحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه أصولا.

وبحسب الجهات الرسمية والمحلية، فإن والدها قد أخفى الجثة في حفرة، كانت عبارة عن بئر مياه قديم.

ووفقًا لمصادر محلية، فإن الصدفة هي من قادت لاكتشاف الجثة بعد قيام شاب كان قد اشترى المنزل بمحاولة استصلاح البئر.

وكشف أمس عن العثور على جثة متحللة لفتاة من الخليل تدعى “ن. ش. س”، قتلت قبل 9 سنوات، وبقيت قصتها مختفية طيلة هذه المدة.

واضاف جهاز المخابرات انه ومن خلال المتابعة والتحريات والتحقيقات، تم القاء القبض على أحد الاشخاص وخلال التحقيق معه اعترف بأنه قتل ابنته قبل نحو 10 سنوات وقام بالقاء جثتها داخل بئر بجوار المنزل.

وكان أحد المواطنين قد عثر في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، على جثة متحللة داخل بئر بجوار منزل عمه، وكان يعتقد بأن الجثة تعود لشاب في العشرينات من عمره.

وتابع جهاز المخابرات ” كان الاعتقاد السائد بأن الجثة تعود لشاب، ولكن بعد المعاينة من قبل الطبيب الشرعي، تبين بأنها تعود لفتاة، ومن خلال المتابعة والعمل الحثيث والمشترك بين المخابرات والشرطة تم القاء القبض على والدها وهو متهم بقتلها، وسيتم احالته للنيابة العامة لاستكمال اجراءات التحقيق معه وتقديمه للعدالة لأخذ المقتضى القانوني بحقه”.