الأسير المريض علي الرجبي

الأسير علي الرجبي يعاني من آلام حادة تمنعه من النوم

رام الله-مصدر الإخبارية

أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في تقريرها الصادر، اليوم الأحد، أن محاميتها شيرين عراقي زارت الأسير المريض علي حسن عبد الله الرجبي (47 عاما) من مدينة الخليل، بسجن جلبوع، مشيرا إلى أنه يعاني من آلام حادة بالظهر.

وأشارت في تصريح مقتضب اليوم الأحد، إلى أن الأسير الرجبي يعاني الأسير من آلام حادة بالظهر طيلة ال 24 ساعة بسبب وجود ديسكات، حيث بدأ الوجع ينتشر وينزل الى المفاصل، مما يمنعه من النوم ليلا والحركة بشكل طبيعي خلال النهار، إلى جانب وجود حرارة دائمة في باطن الرجل غير معروفة السبب، وقد خسر من وزنه 20 كيلو للتخفيف من الضغط على مفاصله، لكن بلا جدوى.

ولفتت إلى توجه الرجبي العديد من المرات إلى عيادة السجن، وأكد له طبيب العظام أنه بحاجة الى علاج عاجل وتصوير وفحص (راموتولوج) لمعرفه أسباب الاوجاع التي يعاني منها، اضافة الى توفير فرشة طبية خاصة لكي يتمكن من النوم، الا ان ادارة السجن تماطل كعادتها بتقديم العلاج اللازم له وتكتفي بالمسكنات فقط.

وكان الأسير عانى سابقا من وجود مياه بيضاء في العيون، وتم اجراء عملية له في شهر 5/2022 ووضعه الان جيد، علما أنه اعتقل بتاريخ 7/3/2003، وصدر عليه حكما بالسجن 18 مؤبد.

اقرأ/ي أيضا: الأسرى الإداريون يستعدون لخوض إضرابٍ مفتوحٍ عن الطعام

Exit mobile version