مصدر الإخبارية
تابعونا على

الاحتلال : سيطرنا على طائرة مسيرة قادمة من لبنان

الاحتلال طائرة مسيرة لبنان
القدس المحتلة – مصدر الإخبارية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الليلة، عن رصده لطائرة دون طيار (مسيّرة) اخترقت الحدود الإسرائيلية قادمة من لبنان، مشيرًا إلى أنه تم السيطرة عليها.

وقال أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيان له: “قبل قليل رصدت قوات جيش الدفاع طائرة مسيرة تسللت كما يبدو من داخل لبنان إلى المجال الجوي الإسرائيلي حيث تابعتها القوات وتعاملت معها من خلال وسائل مختلفة”.

وأكد ادرعي على أن “الجيش سيواصل العمل لمنع أي خرق للسيادة الإسرائيلية”.

ونقلت القناة 11 في التلفزة الإسرائيلية عن مصادر عسكرية قولها إن الطائرة الصغيرة بدون طيار تمت السيطرة عليها عن بعد ثلاثة كيلو مترات عند الحدود مع لبنان، واستخدمت لتصوير فرقة موسيقية لبنانية تابعة لـ”حزب الله” اللبناني بالقرب من الحدود.

هذا وافادت تقارير لبنانية ان الطائرة المسيرة التي سيطرعليها الجيش الاسرائيلي كانت تستخدم بتصوير اغنية للمنشد اللبناني حسن حرب مع فرقته الموسيقية بمنطقة بمحاذاة الجدار الفاصل بين اسرائيل ولبنان.

وذكرت مراسلة “الوكالة الوطنية للإعلام” في مدينة مرجعيون الحدودية مع إسرائيل في جنوب لبنان، أنه “بينما كان المنشد حسن حرب مع فرقته الموسيقية، يصوران أنشودة جديدة من وحي ذكرى الانتصار في حرب يوليو 2006، في محلة بانوراما على طريق عديسة، في محاذاة الجدار الفاصل بين لبنان وفلسطين المحتلة، وسط تجمهر عدد من المواطنين لمشاهدة تصوير الفيديو كليب، عمدت قوات الجيش الإسرائيلي في الجهة المقابلة، إلى إنزال الطائرة المسيرة من نوع DJI، التي كانت تستخدم في تصوير العمل الفني، وسحبتها إلى داخل الأراضي المحتلة”.


أقرأ أيضاً

Exit mobile version