محمد رمضان لرجل طالبه بالزواج: عينيا ليك وربنا يقدرني وأسعدك

منوعات – مصدر الإخبارية

استجاب النجم المصري محمد رمضان، الاثنين، لمناشدة رجل طلب منه المساعدة لتوفير مستلزمات الزواج، بعد بلوغه سن الـ 48 عامًا من عمره.

وظهر الرجل في مقطع فيديو تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، داعيًا محمد رمضان إلى مساعدته وكفالته في تكاليف الزواج وشراء بعض الأثاث لمنزله الكائن في أحد الأحياء المصرية.

واللافت في الأمر، أنه على الفور استجاب الفنان “رمضان” لمناشدة الرجل وعلّق قائلًا: “اللي أنت عايزه، أنا عينيا ليك، ابعت لي كل بياناتك ورقم تليفونك على الخاص، وهتواصل معاك على طول، وربنا يجعلني سبب بسيط في مساعدتك وإسعادك يا رب”.

وعلى إثر الموقف عاد النجم محمد رمضان إلى تصدر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على الانترنت، وسط إشادة واسعة بسرعة الاستجابة للمواطن المصري.

ما هي أخر أعمال الفنان محمد رمضان؟
آخر الأعمال السينمائية التي قدمها الفنان محمد رمضان كانت مسلسل جعفر العمدة، الذي دخل السباق الرمضاني 2023، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

ويُسجّد الفنان رمضان في المسلسل، دور جعفر الذي يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بثلاث سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله.

وخلال أحداث المسلسل الأشهر في السباق الرمضاني يقابل “جعفر” شخصية “عايدة” التي قامت بدورها الفنانة زينة وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

أقرأ أيضًا: محمد رمضان يتصدر مواقع التواصل باحتفاله المثير للجدل بيوم ميلاده