وفاة 3 أشخاص في حادث طرق مروّع في النقب

الداخل المحتل – مصدر الإخبارية 

توفي 3 أشخاص بينهم شابان من بلدة كسفية بالنقب المحتل، وأصيب 4 أشخاص آخرون في حادث طرق مروع بين 4 سيارات على محور طرق مستوطنة “كريات غات”، مساء الإثنين.

وقالت مصادر طبية محلية إن الشابان العربيان هما جهاد أيمن النصاصرة وفارس محمد النصاصرة.

وأضافت المصادر أن أحد القتلى من المجتمع اليهودي توفي متأثرا بإصابته الخطيرة بينما الآخران وهما الضحيتان من النقب من جراء اشتعال النار بسيارة أخرى إثر الحادث.

واستدعيت طواقم من الإسعاف وأخرى من سلطة الإطفاء والإنقاذ إلى مكان الحادث، وعملت على تخليص الضحايا والمصابين من السيارات.

وقال أح عناصر الإنقاذ من الإسعاف إن “الحادث كان مروعا وامتد إلى نحو 150 مترا من الشارع، وفي البداية رأينا 3 مركبات في وسط الشارع إذ جرى تخليص أحدهم من إحداها وهو فاقد للوعي وقد جرى إقرار وفاته في المكان فيما قدمنا العلاجات الأولية لأربعة مصابين آخرين من المركبتين الأخريين بينهم اثنان بحالة متوسطة والآخران بحالة طفيفة”.

وأضاف “على بعد 150 مترا من المركبات الثلاث نشب حريق في هامش الشارع، وتبين أنه نجم عن احتراق سيارة من جراء الحادث، وبعد تخليص مصابيْن فاقدا الوعي من داخلها لم يكن أمامنا سوى إقرار وفاتهما في المكان”.

وفتحت شرطة الاحتلال تحقيقاً للوقوف على ملابسات حادث النقب.

وبعد إعلان وفاة 3 أشخاص في حادث سير النقب، يرتفع عدد ضحايات الحوادث في الداخل المحتل إلى 158 شخصاً، بينهم 43 مواطناً عربياً، منذ مطلع 2023 وحتى اليوم.

اقرأ/ي أيضاً: الجرمق: 65 جريمة قتل وقعت في الداخل المحتل خلال مايو الماضي