ميسي عودة ميسي لبرشلونة

هل اقتربت عودة ميسي إلى برشلونة؟ والده كشف نواياه

وكالات – مصدر

رفع خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، النقاب عن مستقبل ابنه الذي تدور حوله علامات استفهام بعد رحيله عن نادي باريس سان جرمان الفرنسي، وحول إمكانية عودة أفضل لاعب في العالم لبرشلونة.

وأكد والد ميسي، أن ابنه يريد العودة مجددا لبرشلونة خلال الانتقالات الصيفية الحالية، مضيفاً: “ميسي يريد العودة إلى برشلونة، وأنا أحب أن يحدث ذلك، بالطبع برشلونة خيار بالنسبة لنا”.

وكان والد ميسي عقد اجتماعا مع خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة في منزل الأخير، من أجل مناقشة الصفقة.

وأفادت تقارير صحفية بأن رابطة الليغا الإسبانية وافقت على الخطة الاقتصادية التي قدمها نادي برشلونة من أجل إبرام صفقاته الجديدة، والتي يعد أبرزها إمكانية التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال ماتيو موريتو الصحفي بمنصة “ريليفو” الإسبانية إن اسم ميسي ارتبط بالانتقال لصفوف الهلال السعودي خلال الصيف المُقبل، بعدما تقدم الأخير بعرض ضخم.

وتابع موريتو: “اجتماع رابطة الليغا انتهى ووافقوا على خطة برشلونة، سيكون الإعلان الرسمي في الساعات المقبلة، خطة الجدوى الخاصة بالنادي نجحت في تجاوز جميع الشروط خاصة في شق تقليص المصاريف بعد خروج غريزمان وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا وعدم تجديد عقد بوسكيتس، بالإضافة إلى الخصومات الخاصة بفريق السلة”.

وأوضح أن برشلونة حاليًا لديه هامش 40 مليون يورو للموسم المقبل، وأن النادي يحتاج منها 3 ملايين لتسجيل عقد غافي و17 مليونًا لتجديد عقد أراوخو، كما أن المبلغ المتبقي سيكون كافيًا لتسجيل باقي العقود التي تم تجديدها وأيضًا تسجيل راتب إينيغو مارتينيز.

وأضاف: “حاليًا ما يحتاجه برشلونة هو البيع بهدف الحصول على هامش 25 مليونًا لتسجيل عقد ميسي، خروج أنسو فاتي مثلًا بمبلغ 35 مليونًا وبيع عبدالصمد الزلزولي كذلك بالإضافة إلى توفير راتبهما سيكون كفيلًا بالتعاقد مع ليو”.

ولفت إلى أن ميسي يقترب من العودة، ولكنه حاليًا لا يزال يحتاج للصبر أكثر حتى تنجح عمليات البيع.

ولعب ميسي 21 عامًا في صفوف برشلونة، توج خلالها بـ 34 بطولة أبرزها 10 ألقاب للدوري الإسباني و4 لدوري أبطال أوروبا وعديد الكؤوس القارية والمحلية الأخرى.

وأعلن  نادي باريس سان جرمان الفرنسي في وقت سابق أنه “بعد موسمين في العاصمة، تنتهي مغامرة ليونيل ميسي مع باريس سان جرمان مع انتهاء موسم 2022-2023”.

Exit mobile version