الشعبية: مستمرون بخطواتنا ضد الاحتلال حتى نيل وليد دقة حريته

أسرى – مصدر الإخبارية

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – فرع السجون، استمرارها في خطواتها التصعيدية ضد الاحتلال حتى نيل الأسير المريض وليد دقة حريته.

جاء ذلك خلا بيانٍ صحافي أصدرته الجبهة الشعبية حول خوضها معركة جديدة ضد إدارة مصلحة السجون الإسرائيلي رفضًا لسياسات الاحتلال العنصرية بحق الأسرى.

وابتدأت الشعبية بيانها بتوجيه التحية إلى فلسطين وشعبها الأبي المناضل، الذي يُواصل كفاحه ضد الاحتلال لنيل حقوقه وحريته وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأضافت: “نخاطبكم اليوم، ونحن نخوض ولا نزال وسنبقى معركة الحرية والكرامة بكم وبدعمكم يزداد صمودنا وننتصر”.

وأكدت على أنها “ماضية في مواجهتها للسجان وإجراءاته وعنصريته، وحتمًا سنبقى نخوض النضال من معركةٍ لمعركة كان آخرها معركة مواجهة سياسة العزل والاستهداف لقيادات الجبهة الشعبية وعلى رأسهم الأمين العام الرفيق القائد أحمد سعدات”.

وتابعت: “الكثير من قيادات ومناضلي الحركة الأسيرة والتي انطلقت بها كتيبة الشهيد خضر عدنان، و54 رفيقًا خاضوا المعركة منذ الخميس الموافق 15/5/2023، وتكللت اليوم بإعادة الرفاق إلى السجون، وتقليص مواجهة العزل، وإنهاؤه بالنسبة لعددٍ من الأسرى”.

وأشارت إلى أن “كتيبة الشهيد خضر عدنان أكدت على الانتصار لدمائهم، والاستمرار على نهجهم، إلى جانب التأكيد على ترسيخ وتمتين أواصر العلاقة الوطنية والدور الوحدوي للحركة الأسيرة”.

واعتبرت الشعبية “الحركة الوطنية” بأنها حركة نضال عضوي مرتبط بنضالات شعبنا أينما كان وأطلقت صرختها المدوية في مواجهة سياسات الإهمال الطبي والاعدام بحق الأسرى، وخاصةً تجاه الأسير القائد والمفكر وليد دقة.

وشددت على أن “المعركة ضد الاحتلال مستمرة بكل قوة وبسالة حتى ينتصر الأسير المريض وليد دقة على سجانه، الذي يُعاني ويلات الإهمال الطبي والعزل الانفرادي.