محمد صلاح

صلاح حزين.. هذا ما قاله عن خروج ليفربول من دوري أبطال أوروبا

وكالات – مصدر

عبر النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي عن حزنه لخروج فريقه من سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ انضمامه إلى للنادي.

وكتب صلاح في تغريدة له عبر تويتر: “أنا مُدمر بالكامل، بالتأكيد لا يوجد عذر لما حدث. كان لدينا كل شيء نحتاجه للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لكننا فشلنا، نحن ليفربول وتأهلنا إلى البطولة هو أقل ما يمكننا فعله. نأسف لجماهيرنا. لقد خذلنا أنفسنا وخذلناكم”.

ويغيب صلاح للمرة الأولى عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا منذ خروجه من الدوري المصري عام 2012، حيث اعتاد المشاركة في البطولة الكبرى مع كل الأندية التي لعب لها، سواء في الأدواء التمهيدية أو المتقدمة.

وتأكد غياب ليفربول عن دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ وصول صلاح، بعد أن احتل الترتيب الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 67 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المركز الرابع الذي تأهل من خلاله فريق نيوكاسل يونايتد.
وشهد الظهور الأول لصلاح في دوري أبطال أوروبا مع فريق بازل السويسري في موسم 2012-2013 ، لكن انتهت المشاركة سريعا بمباراتين في الأدوار التمهيدية.

وفي موسم 2013-2014 نجح صلاح في قيادة بازل إلى دور المجموعات، ثم شارك في الموسم التالي مع تشلسي الإنجليزي، وفي موسم 2015-2016 ظهر مع روما في البطولة ذاتها.

وتوالت مشاركات صلاح مع ليفربول منذ موسم 2017-2018 وحتى 2022-2023، علما أنه حمل الكأس “ذات الأذنين” في مايو 2019، قبل أن تتوقف الرحلة الأوروبية.

اقرأ أيضاً: تشلسي يرفع النقاب عن المدرب الجديد.. من يكون؟

Exit mobile version