هذه حقيقة انتقال كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي

وكالات _ مصدر الإخبارية

عقّب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي أنمار الحائلي على التقارير التي ربطت بطل دوري روشن بالتعاقد مع الفرنسي المخضرم مهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما.

وينتهي عقد بنزيما البالغ من العمر(35) عاماً، مع إدارة ريال مدريد في صيف 2023.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صور لبنزيما بقميص الاتحاد وذلك يوم السبت عقب تتويج “العميد” بلقب دوري المحترفين السعودي للمرة الثانية في تاريخه خلال عهد الاحتراف.

وأوضح الحائلي في تصريحات تلفزيونية أعقبت التتويج بلقب دوري المحترفين أنه “لا صحة لما تردد عن نية فريقه ضم بنزيما في الوقت الحالي”.

وأضاف الحائلي رداً على سؤال بشأن التعاقد مع بنزيما: “فريقنا جيد، ولدينا عبدالرزاق حمدالله”.

وشدد رئيس الاتحاد بقوله: “ملف اللاعبين العالميين يخص رياضة الوطن بشكل عام، ولقد نجح النصر في ضم كريستيانو رونالدو، ولكننا في الوقت الحالي نركز على فرحتنا التي تستمر 3 أيام”.

ونجحت إدارة النصر في التعاقد مع رونالدو خلال سوق الانتقالات الشتوية في كانون الثاني(يناير)  الماضي، فيما تعمل نظيرتها في الهلال على ملف ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بداية من صيف 2023.

وقاد المغربي عبدالرزاق حمدالله فريق الاتحاد للقب دوري المحترفين السعودي للمرة الأولى منذ عام 2009، عبر تسجيل 20 هدفاً تصدر بهم ترتيب الهدافين قبل جولة من نهاية المسابقة.

ومن جانبه كان أحمد كعكي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد قد رد بشكل مقتضب على تقارير انتقال بنزيما إلى الاتحاد موضحا: “نقول إن شاء الله”، دون الكشف عن أي تفاصيل.

 

اقرأ أيضاً/ الكشف عن خطة ريال مدريد للظفر بخدمات مبابي