وفاة شخصين بحوادث طرق منفصلة بالداخل المحتل

الداخل المحتل-مصدر الإخبارية

توفي شخصان في حادثي طرق على شوارع البلاد في منطقة الجنوب، فجر اليوم الأحد، علما أنه خلال الـ 24 ساعة الماضية توفي 5 أشخاص في حوادث طرق التي شهدتها طرقات البلاد.

وتوفي رجل (30 عاما) جراء انقلاب مركبة في بلدة “ريشون لتسوين”.

وأفادت مصادر محلية أنه فور تلقي طواقم الإسعاف بلاغا عن وجود جرحى جراء انقلاب مركبة في بلدية “ريشون لتسيون”، هرعوا على الفور إلى المكان، ليقروا بوفاة شاب في الثلاثينيات من عمره، فيما نقل على وجه السرعة شاب (25 عاما) إلى المستشفى لاستكمال العلاج، حيث وصفت إصابته بالمتوسطة.

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات انقلاب المركبة.

اقرأ/ي أيضا: 5 مصابين بينهم حالة حرجة في حادث طرق قرب البحر الميت

وفي حادث طرق آخر،توفي شخص (45 عاما)، فجر اليوم، بمحاذاة مفرق “خولده” (كريات عكرون) على شارع 411 إثر تصادم بين حافلة ومركبة خصوصية.

وذكرت مصادر محلية أن طواقم الإسعاف تلقت بلاغا عن جريح جراء حادث طرق بالقرب من كريات عكرون على شارع رقم 411، وقدم الطاقم الطبي الإسعاف الأولية لشخص في الأربعينات من عمره وصفت حالته بالحرجة.

وأشارت إلى نقل المصاب إلى المستشفى، حيث أقر الطاقم الطبي في مستشفى “كابلان” وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته، علما أن إصابته كانت بالرأس.

ومساء السبت، توفي شخصان وأصيب 3 آخرون بجروح في حادث طرق بين ثلاث سيارات على شارع 90 الواصل بين البحر الميت وأريحا، جنوبي البلاد.

كما توفي شاب، في الثلاثينيات من عمره، في حادث انقلاب وتدهور سيارته، ساعات فجر يوم السبت، بالقرب من “نوف هجليل”.

ويستدل من معطيات نشرتها جمعية “أور يروك” (ضوء أخضر)، أنه منذ مطلع العام الحالي 2023، توفي 148 شخصا في حوادث طرق على شوارع البلاد المختلفة.