هل يرحل صلاح عن ليفربول بسبب الخسارة؟ كلوب يكشف

وكالات – مصدر

كشف الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول كلوب أنه ليس لديه مخاوف من أن النجم المصري محمد صلاح يتطلع إلى الرحيل هذا الصيف.

وعلق كلوب على تصريحات صلاح بشأن خسارة ليفربول الأخيرة بأنه كان يعبر عن أسفه فقط للمشجعين بسبب تدني إنجازهم الجماعي هذا الموسم.

وتابع أن صلاح يحب الحياة في آنفيلد، بينما هو مصمم على أن يكون لديه فريق من اللاعبين الذين يرغبون في التواجد هناك، بغض النظر عن البطولة الأوروبية التي يتواجدون فيها.

وأردف: “من الواضح أن مو يحب التواجد هنا كان مو جزءًا مما قال في اعتذاره، إنه يعتذر عما فعلناه وليس الاعتذار عما فعله الآخرون.. شيء بخير”.

وبين بالقول: “إذا جاء أحد اللاعبين إلي، ولم نتأهل لدوري أبطال أوروبا، يجب أن أغادر، سأقوده إلى النادي الآخر بنفسي. كنت سآخذ مفتاح السيارة، وأقول له ’تعال إلى السيارة، أين تريد أن تذهب؟ أنا سأقودك بنفسي”.

وحمل نفسه المسؤولية بالقول: “أنا مسؤول عن هذه الفوضى، أو أي شيء آخر، لذا لا يمكنك الذهاب في هذه اللحظات. ليس هذا هو الحال مع مو، على الإطلاق، ولم يخبرني أحد آخر بمثل هذا الأمر.. إنهم يسألونني عما إذا كان بإمكانهم الحصول على عطلة أطول أو أي شيء آخر”.

وعلق محمد صلاح على خسارة فريقه بطاقة التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وفاز مانشستر يونايتد على تشيلسي (4-1) مساء الخميس في مباراة مؤجلة من الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي، ليرفع رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب.

وبهذا اتسع الفارق بين مانشستر يونايتد وغريمه ليفربول (الخامس) إلى 6 نقاط قبل جولة واحدة من نهاية الموسم (3 نقاط)، ما يعني استحالة حصول الليفر على مركز بين رباعي المقدمة والتأهل إلى دوري الأبطال.

وقال صلاح عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” بعد انتهاء مباراة يونايتد وليفربول: “أنا محطم تماما، لا يوجد أي عذر على الإطلاق لهذا، كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل وفشلنا”.

وأضاف: “نحن ليفربول والتأهل للمنافسة هو الحد الأدنى من النجاح”.

وأتم: “أنا آسف ولكن من السابق لأوانه نشر مشاركة إيجابية أو متفائلة، نحن نخذل أنفسنا ومشجعينا”.