إعلامية لبنانية تكشف سبب انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وكالات- مصدر الإخبارية

كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، سبب انفصال الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل، مشيرًة إلى أن هالة عمر مديرة العلاقات والميديا لتامر، وصديقتها يارا السكري ليس لهما علاقة بانفصالهما.

وقالت الأحمدية: “تامر حسني صديقي وحبيبي، وبسمة طلباتها ما بتخلصش من تامر، وأنا كنت بحس بالاضطراب في العلاقة ومدى إحراج زوجته له، حتى تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها، وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت لأنه عنده أولاد”.

وتابعت: “وتامر شخص بيحب الستر والعائلة خاصة لأنه عاش طول عمره بعيد عن أبوه وأغلب الوقت مع أمه، ويريد أنه يكون له عائلة خالية من أي أخطاء وذنوب ويعيش أولاده أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات في حياته وبتغير عليه”.

ونفت ما نشر عن سبب طلاقهما، مردفًة: “ما قيل عن خيانة تامر واللي قالته بسمة لما كتبت حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة، كل هذا كلام مش مزبوط، وبغض النظر عن المعلومات اللي مش ممكن تتعرف غير من تامر، تامر قد إيه عنده شرف؟! تامر ولا ممكن يحكي حتى معي أنا”.

وانتقدت الإعلامية اللبنانية بسمة بوسيل، مضيفًة: “عيب جدًا استخدام بسمة لأطفالها عشان تغيظ طليقها تامر حسني، لو القضاء يفحص الأمر هياخدوا الأطفال منها، لأن الحضانة لها شروطها ومقدساتها، واللعب بالأطفال زي القنبلة الموقوتة تستخدمها الأم”.

اقرأ/ي أيضًا: ما حقيقة ارتباط تامر حسني بيارا السكري؟.. طليقته تعلق