تيك توك

تيك توك يدخل على خط الذكاء الاصطناعي.. ماذا فعل؟

وكالات – مصدر

في دخول له على خط الذكاء الاصطناعي، ذكرت تقارير تقنية أن تطبيق مقاطع الفيديو القصيرة تيك توك يختبر روبوتًا ذكيًا للدردشة يُسمى (تاكو) من المتوقع أن يقوم بالتوصية بمقاطع الفيديو بناءً على ما يطلبه المستخدمون، بحسب لقطات شاشة أطهرت ذلك على الإنترنت.

وأكد دانيال بوتشوك من شركة Watchful Technologies التي تكتشف هذه الأنواع من التغييرات القادمة إلى التطبيقات، أنه إذا قرر تطبيق تيك توك المضي في إطلاق روبوت الدردشة القائم على تقنية الذكاء الاصطناعي على نطاق واسع، فإنه قد يُغيِّر البحث والتنقل في التطبيق على نحو جذري،

وفي تفاصيل لقطات الشاشة الخاصة بالاختبار، الذي نشره بوتشوك، يتصدر الروبوت (تاكو) أعلى الأيقونة الخاصة بملف التعريف على يمين الفيديو. ويؤدي النقر عليه إلى فتح شاشة للدردشة، حيث يظهر الروبوت قادرًا على الإجابة عن مجموعة واسعة من الاستفسارات. وليس من الواضح ما هو نموذج الذكاء الاصطناعي الذي يقوم عليه روبوت الدردشة (تاكو).

وتابع الخبير التقني أن (تاكو) سيعرض المطالبات المقترحة لمساعدة المستخدم في بدء محادثة مع الروبوت، مضيفاً: “إن كنت أشاهد مقاطع فيديو للطعام وأطلب وصفة، فسأحصل على مقاطع فيديو في (تيك توك) ذات صلة بالوصفة، أو إن طلبت إقامة معارض فنية جيدة في باريس، فستُعرض مقاطع فيديو بالإضافة إلى قائمة من الاقتراحات في إجابة”.

اقرأ أيضاً: 12 خطأ يقع بها غالبية مستخدمي أندوريد تربك أداء الهاتف وتدمره

Exit mobile version