الضفة الغربية

مصابون في اعتداءات للاحتلال بمناطق مختلفة بالضفة الغربية

الضفة الغربية- مصدر الإخبارية

أفادت مصادر محلية بإصابات عدد من المواطنين إثر اعتداء قوات الاحتلال والمستوطنين اليوم الجمعة بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية، وخلال مواجهات اندلعت هناك أيضاً.

وفي التفاصيل، ذكرت المصادر أنه أصيب شابان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بالاختناق، خلال قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي، مسيرة كفر قدوم شرق قلقيلية الأسبوعية المناهضة للاستيطان، والتي انطلقت تنديدا باستمرار اعتداءات المستوطنين في مختلف محافظات الوطن.

وبينت أن جنود الاحتلال اعتدوا على المشاركين في المسيرة وأطلقوا الرصاص المعدني، وقنابل الغاز السام المسيل للدموع، ما أدى لإصابة شابين بالرصاص والعشرات بالاختناق عولجوا جميعهم ميدانيا.

وكالعادة خرج المئات من أهالي البلدة بمسيرتهم الأسبوعية بعد أداء صلاة الجمعة في مسجد عمر بن الخطاب، مرددين الشعارات الوطنية الداعية لتصعيد المقاومة الشعبية في جميع انحاء الوطن ردا على تصاعد اعتداءات المستوطنين وإرهابهم.

وفي السياق لفتت المصادر إلى انه أصيب عدد من المواطنين بالاختناق بالغاز السام المسيل للدموع، اليوم الجمعة، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة بيت دجن الأسبوعية المناهضة للاستيطان، شرق نابلس.

وذكرت أنه أطلقت قوات الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت، والغاز السام المسيل للدموع، صوب المشاركين في المسيرة، ما أدى لإصابة عدد منهم بالاختناق.

Exit mobile version