مشبته بهم بمقتل الشاب شمسية من عكا في دبي

شرطة دبي تعتقل 8 مشتبهين بقتل شمسية من عكا وتوضح السبب

وكالات – مصدر الإخبارية

ألقت شرطة دبي اليوم الخميس القبض على 8 أشخاص مشتبه بهم في الاعتداء وقتل شاب من عكا يُدعى غسان شمسية (33 عاماً).

وأفادت الشرطة بأن المشتبه بهم يحملون الجنسية الإسرائيلية وهي ذات الجنيسية التي يحملها المجني عليه، وأوضحت أن الاعتداء جاء على خلفة صراعات ثأر بين عائلتي الطرفين.

وفي بيان لها، قالت الشرطة في دبي: “تمكنا في البداية من إلقاء القبض على اثنين من المُتسببين الرئيسيين في الجريمة بغضون 3 ساعات”، وأضافت: “ثم تمكنا في أقل من 24 ساعة من إلقاء القبض على جميع من تورط فيها”.

ولفت البيان أن أفراد العائلة المتسببين في جريمة الاعتداء، حضروا إلى الدولة قادمين من إحدى الدول الأوروبية بغرض السياحة والتسوق، وأثناء تجولهم في إحدى مناطق الإمارة، تصادف لقاؤهم مع المجني عليه في مقهى.

وأوضح أنه بعد التصادف اندلع اعتداء متبادل وشجار بين الطرفين، انتهى إلى حدوث الوفاة بعد طعن المجني عليه باستخدام أداة حادة.

وحسب الشرطة، لاذ المتورطون بالفرار من مكان الحادث، إلا أنه بعد تلقي بلاغاً عن الجريمة، تحركت فرق البحث والتحري في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، واستطاعت باستخدام أحدث التقنيات الذكية والذكاء الاصطناعي في مركز تحليل البيانات الجنائية، تحديد هوية مرتكبي الجريمة والتعرف على جنسيتهم وهويتهم.

وأشارت أنهم تمكنوا من تحديد سكن المتورطين ومداهمتهم، وإلقاء القبض عليهم وإحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

ووفقاً للقيادة العامة لشرطة دبي، فإن عائلتي المتورطين في الجريمة والمجني عليه، وقعت بينهم خلافات عائلية في موطنهم أدت لمقتل شاب (24 عاماً) مع بداية شهر مايو الجاري، وبيّنت أن ما حدث في دبي هو امتداد لتصفية الحسابات بين العائلتين.

اقرأ أيضاً:مقتل شاب من عكا طعناً في دبي

Exit mobile version