محمد رمضان يتصدر مواقع التواصل باحتفاله المثير للجدل بيوم ميلاده

فن – مصدر الإخبارية

تصدر النجم المصري محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي بعد احتفاله المثير للجدل بيوم ميلاده الـ 35 في أحد الفنادق الفارهة.

وفي التفاصيل، أثار احتفال الفنان “رمضان” بيوم ميلاده جدلًا واسعًا بين نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا سخطهم واستيائهم من سلوكه وتصرفه.

وكعادته حرص محمد رمضان على مشاركة جمهوره ومتابعيه عبر حسابه بموقع تبادل الصور الشهير (أنستغرام)، بمقطع فيديو ظهر خلاله لحظة إهدائه كيكة شوكولاته مُزينة بالذهب والدولارات والسيجار.

كما أثار خلال اليومين الماضيين الجدل عبر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، لدى ظهوره في طائرته الخاصة وبحوزته رُزم المال فئة الدولار الأمريكي في الوقت الذي تشهد فيه مصر أزمة اقتصادية خانقة.

يُذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان فيلم هارلي، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والرومانسية، وجسّد فيه شخصية شاب يعمل مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته في مصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات.

وشارك النجم محمد رمضان في بطولة المسلسل كلًا مِن مي عمر ومحمود حميدة ومي كساب وأحمد داش وإخراج محمد سمير وتأليف محمد سمير مبروك.1

ويُعد محمد رمضان أحد مغني المهرجانات الشعبية وله العديد من الأغاني التي تصدرت اليوتيوب طِيلة الفترة السابقة خاصةً أغنية “معلم” مع النجم المغربي سعد لمجرد.

أقرأ أيضًا: محمد رمضان يتجول في ميامي الأمريكية على جمل!