ارتفاع في الحرارة.. أحوال الطقس في فلسطين هذا الأسبوع

رام الله – مصدر

قالت الأرصاد الجوية إن حالة الطقس في فلسطين اليوم الأربعاء صافية بوجه عام وحارة نسبيًا الى حار وجافا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو صافيا بوجه عام ولطيفا، وتكون الرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف وارتفاع الموج.

وتابعت الأرصاد أن طقس فلسطين يكون غداً الخميس غائما جزئيا الى صاف بوجه عام ومعتدلاً،و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح عربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

والجمعة المقبلة يكون الجو غائما جزئيا ومعتدلاً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

والسبت يكون الطقس في كافة المناطق غائما جزئيا وحارًا الى شديد الحرارة وجافا، حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 7 درجات مئوية، كما تكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة ومثيرة للغبار والبحر خفيف ارتفاع الموج، بحسب ما ذكرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية.