تعبئة الغاز

المباحث تضبط خمسة أجهزة لتعبئة الغاز وسط الأحياء السكنية بغزة

غزة – مصدر الإخبارية

أعلنت دائرة مباحث التموين والمعادن الثمينة – قسم المحروقات، عن ضبط خمسة أجهزة لتعبئة الغاز العشوائي وسط الأحياء السكنية بحيي الزيتون والشجاعية بمحافظة غزة.

وأفادت المباحث بأنها وبالتعاون مع جهاز الدفاع المدني، والإدارة العامة للبترول، ضبطت خمسة أجهزة لتعبئة الغاز العشوائي وسط الأحياء السكنية بمحافظة مدينة غزة.

وأشارت إلى أنها “ضبطت الأجهزة وموازين الكترونية، لدى الموزعين ناجي (ح)، ومصطفى (ع)، ومحمد (ض)، وعبد المجيد (ع)، ورمضان (ص)، وذلك خلال جولاتها المسائية الميدانية على نقاط بيع الغاز بمحافظة غزة”.

ولفتت إلى أنها “حالت ملفات القضايا والمضبوطات للدفاع المدني لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم وفق الأصول”.

وأكدت على أن “نقاط بيع الغاز العشوائي تُشكّل خطراً على حياة المواطنين لتواجدها وسط التجمعات السكنية”.

في سياق متصل، أعلن جهاز الدفاع المدني، الثلاثاء، عن إصابة أربعة من عناصره خلال محاولتهم السيطرة على حريق نشب في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقالت المديرية العامة للدفاع المدني: إن “قوات من الدفاع المدني بمساندة من الشرطة، تتعامل مع حريق كبير نشب في نقطة عشوائية لتعبئة الغاز في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة”.

وبحسب المتحدث باسم الدفاع المدني الرائد محمد بصل، فقد “أدى الحريق إلى إصابة أربعة من عناصر الدفاع المدني تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج ومتابعة حالتهم الصحية”.

وأكد على أنه “تمت السيطرة على النيران، فيما تواصل الأطقم المختصة العمل على تأمين المكان وتبريده، ويجري اتخاذ الإجراءات اللازمة”.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر لحظة اشتعال النيران في محطة عشوائية لبيع الغاز وسط قطاع غزة.

Exit mobile version