الحسين بن عبدالله-عرض جوي ملكي

مصادر تكشف تفاصيل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله

عمان – مصدر الإخبارية

تتواصل التحضيرات في المملكة الأردنية الهاشمية، إيذانًا بزواج ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة خالد السيف.

وفي التفاصيل، أفادت وسائل اعلام مصرية وأردنية بأن المطرب المصري تامر حسني سيفتتح حفل زفاف ولي عهد الأردن، وسط حضور لفنانين مصريين وأردنيين وعرب خلال الحفل الغنائي المقرر اقامته يوم الاثنين المقبل.

وسيُقام الحفل على أرض ستاد عمّان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، بمشاركة عددٍ من الفنانين منهم أحمد سعد، وفنانتين أردنيتين هما ديانا كرزون، وزين عوض، والنجم العربي راغب علامة.

وسيُقدم الفنان تامر حسني باقة من أجدد أغانيه في الحفل الذي ستبدأ مراسمه في تمام الساعة الثامنة من مساء الاثنين 29-5-2023، علمًا أن الأبواب ستُغلق مع بدء الحفلة.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن “المسجلين للحضور ينبغي عليهم التواجد في مكان الاحتفال قبيل 3 ساعات من لحظة البدء، حيث سيمنع دخول المركبات إلى المدينة الرياضية”.

ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن “الدخول إلى الحفل سيكون مجانًا عبر التسجيل على موقع إلكتروني خاص بالحفل، كما تتوافر حافلات نقل مجانية من (عبدون، الجاردنز، مجمع الجنوب، وحدائق الحسين) إلى الحفل”، وسيكون التجمع لتحرك الحافلات بين الساعة 5 – 6.30 مساء بتوقيت عمان.

من هي خطيبة ولي العهد الأردني
بحسب الديوان الملكي الهاشمي فقد وُلدت رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف في العاصمة الرياض بتاريخ 28 أبريل 1994.

وتعتبر “رجوة” وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا، وتلقت دراستها الثانوية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية بجامعة “سيراكيوز” بنيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر حصول رجوة على لقب زوجة ولي العهد الأردني عقب الزواج على غرار الأمير الحسين عبد الله الثاني، وبمجرد زواجها رسميًا من ولي العهد، ستحضر رجوة آل سيف جميع أنشطة البيت الملكي، كما فعلت حماتها المستقبلية، الملكة رانيا ملكة الأردن.

كما ستكون رجوة قادرة على تمثيل ولي العهد في المناسبات، بما في ذلك تلك المُقامة في الخارج، مثل حفلات زفاف أعضاء العائلات الملكية، كما فعلت الملكة الحالية أيضًا ستَحضر الأنشطة المتعلقة بالمشاريع الاجتماعية والخيرية.

أقرأ أيضًا: المملكة الأردنية تتجهز لحفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين

Exit mobile version