طقس فلسطين -

طقس فلسطين: أجوءا حارة نسبياً حتى الخميس

رام الله – مصدر الإخبارية 

توقع خبراء طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم الإثنين حارًا نسبياً إلى حار وجاف ويطرأ ارتفاع ملموس خىر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ومثيرة للغبار والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

هذه الليلة: يكون الجو صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً خاصة في المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتوقع خبراء طقس فلسطين أن يكون الجو يوم غد الثلاثاء، غائمًا جزئيًا إلى صاف و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء، توقعت الأرصاد أن يكون الجو صافيًا بوجه عام وحارًا نسبيًا إلى حار، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الخميس، يكون الجو غائما جزئياً إلى صاف بوجه عام وحارًا نسبيًا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

اقرأ/ي أيضاً: الأرصاد: ثلوج تشهدها المناطق المرتفعة في فلسطين غداً

Exit mobile version