اشتباكات طولكرم

اندلاع اشتباكات مسلحة بين مقاومين والاحتلال جنوب طولكرم

طولكرم – مصدر الإخبارية

اندلعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط معبر الطيبة جنوب مدينة طولكرم بالضفة الغربية المحتلة.

وأفاد شهود عيان، بسماع أصوات اشتباكات عنيفة في محيط المعبر، ناتج عن إطلاق نار متبادل بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال.

وبحسب مصادر محلية، فقد جاءت أصوات إطلاق النار عقب اقتحام قوات الاحتلال خربة ارتاح في طولكرم بالضفة الغربية.

فيما لم يُبلغ حتى اللحظة عن معتقلين أو مصابين في الاشتباكات المسلحة، بالتزامن مع إطلاق نار يستهدف مستوطنة “بيت ايل” شمال رام الله.

في سياق متصل، أعلنت كتائب شهداء الأقصى، فجر الأحد، مسؤوليتها عن استهداف مستوطنة كريات أربع المقامة على أراضي مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت كتيبة بيت أمر – الرد السريع: “تمكن مجاهدونا في تمام الساعة 12:00 بتوقيت القدس المحتلة من استهداف مغتصبة كريات أربع المقامة على أراضي مدينة الخليل بوابل من الرصاص الشريف”.

وأضافت: “إنها لثورة وانتفاضة مسلحة مستمرة حتى النصر”.

ووقعت عملية إطلاق نار على مركبة للمستوطنين الليلة الماضية قُرب مستوطنة كريات أربع بمدينة الخليل، دون أن تسفر عن وقوع مصابين.

وأفادت القناة الـ 14 العبرية، بأن “عملية إطلاق نار استهدفت مركبة للمستوطنين قُرب مفترق إلياس على شارع رقم 60 قرب مدينة الخليل”.

وقالت القناة “بشكل أولي هناك أنباء عن إطلاق نار على مركبة للمستوطنين قُرب مفترق إلياس على شارع 60”.

وزعمت القناة العبري أنه لم يبلغ عن وقوع مصابين جراء عملية إطلاق النار.

في سياق متصل، أعلنت لقوات الاحتلال الإسرائيلي الاستنفار الكامل قرب مستوطنة “كريات أربع” في الخليل، حيث تم إغلاق مداخلها، عقب عملية إطلاق النار تجاه مركبة للمستوطنين.

Exit mobile version