مكافحة المخدرات إحباط محاولة إدخال 30 ألف حبة مخدرة إلى قطاع غزة

إحباط محاولة إدخال 30 ألف حبة مخدرة إلى قطاع غزة

غزة – مصدر

أحبطت إدارة مكافحة المخدرات بغزة، اليوم الجمعة، محاولة إدخال 30 ألف حبة مخدرة من نوع روتانا “كبتاجون” إلى قطاع غزة، حيث كانت مخفية داخل عبوات “ثلج الأفراح”.

وقالت مكافحة المخدرات إنها وفي إطار الجهود في ملاحقة تجار ومروجي المخدرات، تمكنت دائرة مراقبة المعابر والموانئ بمكافحة المخدرات من ضبط الكمية المذكورة داخل شحنة عبوات من ثلج الأفراح.

وأوضحت أنه خلال تتبع حركة شاحنات البضائع الواردة إلى القطاع بالاشتراك مع الهيئة العامة للمعابر والحدود، تم الاشتباه بإحدى الشاحنات، حيث جرى تفتيشها بشكل دقيق.

وأردفت: “تم البدء الفوري باتخاذ الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة، وصولاً إلى تمكن دائرة التحري المركزي بالاشتراك مع مكافحة المخدرات بمحافظة غزة من تحديد هوية الأشخاص المشتبه بهم، والتي أفضت إلى إلقاء القبض على 5 مشتبهين متورطين في القضية”.

ولفتت إلى أنه تم ضبط مبلغ مالي بقيمة 8050 شيكل، والتحفظ على 3 أجهزة خلوية استخدمت في عملية التهريب، لافتاً إلى أنه تم إحالة ملف القضية والمضبوطات إلى النيابة المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.

وأكدت مكافحة المخدرات بعد ضبطها 30 ألف حبة مخدرة على إصرارها ومضيها في ملاحقة وضبط عمليات التهريب إلى قطاع غزة، والوقوف سداً منيعاً ضد كل من يحاول الإتجار أو الترويج بالمواد المخدرة.

اقرأ أيضاً: الشرطة تضبط كميات كبيرة من المخدرات في أريحا

Exit mobile version