أنشيلوتي: مانشستر سيتي تفوق في كل شيء ويستحق التأهل

رياضة – مصدر الإخبارية

قال المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إن “مانشستر سيتي تفوق في كل شيء على فريقه في مواجهتهما أمس الأربعاء خلال نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ويستحق التأهل للنهائي”.

وفي التفاصيل، فقد جُرد “مانشستر سيتي نادي ريال مدريد من لقبه في دوري أبطال أوروبا باكتساحه برباعيةٍ نظيفة في إياب الدور نصف النهائي بعدما تعادل الفريقان ذهابا 1-1”.

وفيما يتعلق بأسباب الخسارة، عقّب أنشيلوتي قائلًا: إن “الأمر سهل.. مانشستر سيتي كانوا أفضل منا من بداية المباراة إلى النهاية”.

وأضاف خلال تصريحاتٍ لشبكة بي إن سبورتس، أن “مانشستر سيتي استغلوا الفرص في الشوط الأول وحاولنا في الشوط الثاني ولكن هذا كان مستحيلًا، كانوا أفضل منا ويستحقون الفوز”.

واستطرد: “الوقت ليس مناسبًا للحديث عما قيل في السابق، حزين جدًا بسبب الخسارة ويجب النظر للموسم المقبل في دوري الأبطال”.

وفيما يتعلق بسؤاله عن الرقم القياسي الذي حققه كأكثر مدرب يخوض المباريات في دوري الأبطال، عقّب المدرب الإيطالي: “لست سعيدًا جدا بهذا الأمر، نفوز في بعض الأحيان ونخسر أيضًا وأحاول التعلم من الخسارة”.

ويلتقي مانشستر سيتي مع إنتر الإيطالي في النهائي المقرر على ملعب أتاتورك في إسطنبول بتاريخ 10 يونيو المقبل، بعدما بلغ هذا الدور على حساب جاره في المدينة الواحدة ميلان بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا 2-صفر و1-صفر.

أقرأ أيضًا: بيب غوارديولا يُعلّق على فوز مانشستر سيتي أمام ريال مدريد