قلقيلية الصحة وفاة مواطنة

الصحة: تسجيل حالتي وفاة جديدة بكورونا في نابلس والخليل

رام الله – مصدر الإخبارية

أعلنت وزارة الصحة مساء يوم الخميس عن وفاة مواطنين (61 و63 عاماً) من دير الحطب بنابلس ومدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة، متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الخميس إن حصيلة الوفيات بالفيروس في فلسطين ارتفعت إلى 52 وفاة.

وكانت وزارة الصحة أعلنت اليوم الخميس، عن وفاة مواطن ( 89 عاماً) من مدينة الخليل، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19) .

و ترتفع بذلك حصيلة الوفيات في فلسطين جراء الفيروس إلى 52 وفاة.

كما وأعلنت الصحة  في وقت سابق من اليوم، تسجيل حالتي وفاة جديدتين، وعن أن عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في فلسطين خلال الـ24 ساعة الأخيرة، بلغ 463 إصابة.

 

في سياق متصل أعلنت وزارة الصحة بغزة يوم الخميس، تعافي ثلاث حالات جديدة من إصابات فيروس كورونا المستجد، (كوفيد19).

وقالت في تصريح مقتضب وصل شبكة مصدر الإخبارية نسخة عنه: إنه تم “تعافي 5 حالات من إصابات فيروس (كورونا) في قطاع غزة ولازالت ثلاث إصابات متبقية تحت العلاج بمستشفى العزل”.

 

وأعلنت الصحة بغزة في وقت سابق من الخميس، أن المختبر المركزي فيها أجرى فحوصات لـ 61 عينة مشتبهة خلال الـ24 ساعة وكانت نتائجها سلبية ولم يتم تسجيل أية إصابات جديدة بفيروس كورونا بالقطاع.

وأوضحت الوزارة خلال بيانها اليومي أن عدد العينات المشتبهة التي جرى فحصها منذ مطلع مارس بلغ 13387 عنة منها 13315 سلبية و 72 ايجابية.

 

وأكدت الوزارة، أنها تتابع ثماني حالات نشطة في مشفى العزل ، وتم عمل خروج لـ 51 حالة فيما توفيت حالة واحدة فقط، وأشارت الى انها لا تزال تتابع الحالة الصحية لـ 261 مواطن موزعين على ستة مراكز للحجر الصحي لم تظهر عليها أية أعراض للمرض.

Exit mobile version