هندسة المتفجرات غزة

مدير عام الشرطة يشيد بجهود هندسة المتفجرات خلال العدوان على غزة

غزة – مصدر الإخبارية

أشاد مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء محمود صلاح، بجهود الأدلة الجنائية وهندسة المتفجرات خلال العدوان على قطاع غزة، والذي استمر خمسة أيام.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية نظمها الثلاثاء لمقر إدارة الأدلة الجنائية وهندسة المتفجرات بمدينة عرفات للشرطة بمدينة غزة، وخلال الجولة التقى اللواء صلاح مدير الإدارة العميد عائد حمادة ونائبه العميد أمجد سرحان والطواقم العاملة في هندسة المتفجرات.

وأثنى اللواء محمود صلاح على جهود طواقم الإدارة الكبيرة في إزالة الخطر عن حياة المواطنين وتحييد الأجسام غير المنفجرة خلال أيام “العدوان الإسـرائيلي” على قطاع غزة.

وخلال الجولة التفقدية، اطلع مدير عام الشرطة على مخلفات الاحتلال الحربية، والتي عملت خلالها الأطقم الفنية في هندسة المتفجرات على تحييدها وإزالتها من أماكن الاستهداف التي شهدتها محافظات القطاع خلال العدوان الإسرائيلي الأخير.

فيما قال العميد حمادة: إن “جميع الأطقم الفنية والهندسية في إدارة الأدلة الجنائية وهندسة المتفجرات عملت على مدار الساعة في تلبية كافة النداءات والاتصالات الواردة من المواطنين بهدف رفع وإزالة مخلفات الاحتلال غير المنفجرة”.

وتقدم اللواء صلاح بالشكر إلى جميع العاملين في الإدارة تقديراً لجهودهم وتفانيهم في أداء الواجب وحماية أبناء شعبنا من خطر الأجسام غير المنفجرة ومخلفات الاحتلال الحربية.

وشنت “إسرائيل” الثلاثاء الماضي عدوانًا غاشمًا على قطاع غزة استمر لعدة أيام، أسفر عن استشهاد 33 مواطنًا وإصابة 110 آخرين بجروح مختلفة.

أقرأ أيضًا: هندسة المتفجرات تنظم حملة توعوية حول مخاطر الأجسام المشبوهة

Exit mobile version