حملة دهم الضفة الغربية

قوات الاحتلال تقتحم غرب سلفيت وتزيل صور الشهيد صوف

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية 

اقتحمت قوات الاحتلال، ظهر اليوم الثلاثاء، قرية حارس غرب مدينة سلفيت بالضفة المحتلة، وصادرت صور للشهيد محمد صوف.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت القرية ودهمت مكان منزل عائلة الشهيد محمد صوف المهدوم حيث قامت الاحتلال بتفجيره وهدمه قبل ايام، حيث قامت بإزالة صوره للشهيد المعلقه بمكان الهدم ومصادرتها وتمزيق صور أخرى للشهيد.

يذكر أن أن الشاب صوف (18 عاما)، استشهد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد تنفيذه عملية في مستوطنة أرئيل، أسفرت عن مقتل 3 مستوطنين بتاريخ 15/11/2022

وفي السياق، شن جيش الاحتلال الإسرائيلي، حملة اعتقالات ودهم لمناطق متفرقة في الضفة الغربية، فيما أصيب عدد من الشبان بالرصاص الحي والاختناق خلال مواجهات مسلحة باقتحام مخيم عقبة جبر جنوب أريحا.

وأصيب شاب بالرصاص الحي، والعشرات بالاختناق بالغاز عولجوا ميدانيا، فيما اعتقل كلاً من إبراهيم العالم، وشادي وياسر ويامن كمال، ومحمد بسام حميدات، وذلك مواجهات مسلحة عنيفة اندلعت عقب محاصرة أحد المنازل باقتحام مخيم عقبة جبر.

وقالت قناة “كان” العبرية، إن اشتباكات مسلحة دارت في مخيم عقبة جبر في مدينة أريحا بين مسلحين فلسطينيين والجيش الإسرائيلي التي اقتحمت المخيم لاعتقال مطلوبين.

واعتقل جيش الاحتلال رمزي أبو الرز وآدم أبو لبن من مخيم الدهيشة، والمواطن فادي محمد الهريمي من منطقة شارع الصف وسط مدينة بيت لحم، وأحمد لطفي أسعد من قرية أرطاس جنوبا، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما، فيما سرقت مصاغا من الذهب بقيمة 3 آلاف دينار، و4 آلاف شيقل من منزل المواطن أسعد في بيت لحم.

كما واعتقلت المواطن محمد كميل من بلدة قباطية، وسلمت نجله محمد بلاغا لمراجعة المخابرات الإسرائيلية، وذلك بعد اقتحام البلدة ومداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته، وسط اندلاع مواجهات أطلقت خلالها القنابل والأعيرة النارية من جنين.

واعتقل من مدينة رام الله كلاً من: محمد وليد أبو عواد، نور العزة، عبد أحمد، عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها، ومن القدس عبد أبو صايمة، بيسان عبيد، مجد عبد درويش، محمد مصطفى، كمال مصطفى، إسلام سرور.

اقرأ/ي أيضاً: توقعات بحسم نتنياهو جدل اقتحامات المستوطنين للأقصى بالعشر الأواخر

Exit mobile version